• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السعود من لندن يوجه رسالة للنائب القرعان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-07-07
1137
السعود من لندن يوجه رسالة للنائب القرعان

 -

قال النائب المحامي يحيى السعود ان مواقفنا البرلمانية المبذولة لصالح القضية الفلسطينية وشعبها الأبي خلال كافة المحافل الإقليمية والدولية المنسجمة مع رؤى وتوجهات القيادة الهاشمية تقوم على الأفعال لا الاقوال.
حديث السعود الذي يزور العاصمة البريطانية لندن على رأس وفد برلماني جاء في خلال رسالة وجهها اليوم السبت الى الوفد البرلماني الأردني برئاسة مساعد رئيس مجلس النواب النائب إبراهيم القرعان الذي انسحب وأعضاء الوفد من أعمال اليوم الأول لمؤتمر منظمة الأمن والتعاون OSCE المنعقد حالياً في لكسمبورغ احتجاجا على ترتيب موقع جلوسه المخصص بجوار وفد الاحتلال الاسرائيلي.
وأعرب السعود في رسالته عن الشكر الموصول للنائب القرعان واعضاء الوفد النائبين عبد الله عبيدات وعزيز العبيدي لموقفهم الحر المؤمن بعدالة قضية الشعب الفلسطيني، والمؤكد على أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف والرافض لأي ضغط على الأردن بهذأ الشأن. 
وزاد قائلا " فليعلم القاصي والداني ان الشعب الاردني يرفض الجلوس حتى في قاعة أو ندوة او نشاط يشارك فيه العدو المحتل ".
وطالب السعود كافة النواب ان يحذو حذو النائب القرعان وزملائه لكي تشعر الحكومة بأن الشعب الاردني يرفض التعايش مع ذلك الكيان المغتصب للأرض والمقدسات.
وأضاف قائلا " لكي يعلم العالم اجمع ان التطبيع القائم مع هذا الكيان التي ترتبط به الحكومة انما هو "تطبيع فنادق خمس نجوم" فقط والشعب الاردني بكافة مكوناته اردنيون من اجل الاردن وفلسطينيون من اجل فلسطين ".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.