• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الاستثماري"يمنح العملاء فرصة سداد رصيد بطاقاتهم الائتمانية المحوّلة بفائدة 0% لأول عام

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-10-14
1205

 -قام 'الاستثماري'، الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، بإعادة إطلاق حملة تحويل رصيد البطاقات الائتمانية من البنوك الأخرى بميزات تفضيلية بعد النجاح الذي لاقته هذه الحملة العام الماضي.

تتيح الخدمة لحملة البطاقات الائتمانية من البنوك الأخرى تحويل رصيد بطاقاتهم إلى 'الاستثماري'، وسداده بفائدة 0% لأول سنة، وبعدها بنسبة 1.75% حتى سداد كامل المبلغ المحول.

وتتمتع بطاقات 'الاستثماري'الائتمانية بالعديد من المزايا التي تتيح للعملاء الجدد استرداد عائد نقدي بنسبة 2٪ من مجموع المشتريات المحلية، الدولية، والإلكترونية التي تتم عبر البطاقة الائتمانية، إضافة إلى خطة سداد مرنة لهذه المشتريات على فترات مختارة ولغاية 9 أشهر بفائدة 0%.

وفي تعليقه على هذا البرنامج، أكد مدير عام 'الاستثماري'، منتصر دوّاس 'نعمل في البنك، دائماً على تنفيذ البرامج والحملات التي تتيح للعملاء الاستفادة من خدماتنا وتمنحهم قيمة مضافة، وتحويل رصيد البطاقات الائتمانية هو تجسيد لالتزامنا هذا، حيث تم تصميم هذا البرنامج بطريقة جذابة تسهل الانضمام إلى البنك، وتوضح في ذات الوقت نهجنا المتمحور حول خدمة العملاء والذي يحدد بقية تشكيلة منتجاتنا. '

وأشار دوّاس إلى أن البرنامج الجديد 'يمثل خطوة مهمة للأمام حيث أطلق استجابة لطلب العملاء وتم تطويره بما يتماشى وأهداف البنك في ضمان حصول العملاء على الدعم والمساعدة التي يحتاجونها للسيطرة على مواردهم المالية، كما ينسجم بشكل مباشر مع مهمتنا المتمثلة في مساعدة العملاء الحاليين والجدد على تحسين أوضاعهم المالية، وهي دليل ممتاز على قدرة 'الاستثماري' على الابتكار وجعل التجربة بسيطة وسلسة. '

وسيحظى العملاء الذين سيستفيدون من حملة تحويل رصيد بطاقة الائتمان التي ستنتهي في 7 تشرين الأول 2020، بنسبة 25% زيادة على الرصيد المحول، مما يضفي مزيداً من المرونة على عملية التحويل.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.