• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الدكتور خلف الحشوش يستعرض انجازات شركة البوتاس في عهد رئيس مجلس الادارة جمال الصرايرة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-10-25
1064
الدكتور خلف الحشوش يستعرض انجازات شركة البوتاس في عهد رئيس مجلس الادارة جمال الصرايرة

 قال الدكتور خلف نزال الحشوش مدير تربية سابق وناشط اجتماعي وشبابي نستغرب كل الاستغراب الهجمة الشرسة على رجل ولا نزكي على الله أحد صاحب خلق ودين وعلم وأصالة وولاء وانتماء رجل ما توانى لحظة عن خدمة وطنه ومليكه ومجتمعنا في لواء الأغوار الجنوبية بشكل خاص والمجتمعات الأردنية بشكل عام فقد ساهم لا بل قدم الكثير بفضل الله وثم بفضل توجيهات قائدنا جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه فشيدت في فترة توليه شرف رئاسة مجلس إدارة شركة البوتاس العربية وما زالت الكثير من المدارس والمراكز الصحية والمرافق الرياضية والشبابية والمنشآت في قطاع المياه والصحة والخدمات الاجتماعية والعناية بمستوى التحصيل الدراسي ودعم الأسر العفيفة في الشهر الفضيل والأعياد والمناسبات الاجتماعية هذا بالإضافة الى دعم طلبة العلم في الجامعات الأردنية وحتى خارج الوطن كما ساهم في دعم الجمعيات الخيرية وإدارة شؤون المجتمع المحلي .

 
واضاف وإذا أردنا الحديث بكامل التفاصيل فهذا يتطلب منا ولا ابالغ تأليف كتاب عن المنجزات بحق هذا النشمي الأصيل معالي جمال الصرايره. فلماذا هذه الهجمة الشرسة على هذه الشخصية الوطنية بإمتياز مع مرتبة الشرف الأولى. فما هو الذنب الذي اقترفه حتى يلاقي هذه الهجمة هل لأنه اخلص في عمله ونفذ توجيهات سيدنا فخدم المجتمع الغوري وغيره من المجتمعات لقد أدركنا جميعا أن النجاح له أعداء حقا فأقول لكل من سولت له نفسه أن يسئ لهذا الحر الشريف اتق الله فالحياة بعدها موت وهناك لا ينفع الندم.
 
واكد الدكتور خلف ان كان هناك من أخطأ ونحن كلنا بشر نصيب ونخطئ فسوف يتحمل مسؤولية خطأه ونحن على ثقة كبيرة أن معالي ابو محمد لن يجامل احد على دينه وخلقه وسمعته الطيبه وثقة سيد البلاد وان ثبت ذلك سوف ينال كل من سولت له نفسه عواقب ما وقع فيه وانا اقول كما يقول كل من يتق الله ويقول كلمة الحق والعدل أن معاليه لن يتوانى عن اتخاذ الإجراء المناسب في حقه.
 
وقال عليه اناشدكم بالله ان تقولوا كلمة الحق حتى وإن اغضبت كائن من كان. وأقول لمن يتهم هذه القامة الوطنية وهو لا يعرف حقيقتها خسئت ثم خسئت ثم خسئت
 
مع وافر تقديري واحترامي لكل شخص مخلص صادق امين يخاف الله . والله من وراء القصد. جمعية ابناء الصافي التعاونية وناشط إجتماعي وشبابي
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.