• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جامعة البترا وإدارة مكافحة المخدرات تنظمان ندوة بعنوان "لا للمخدرات"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-11-03
1183
جامعة البترا وإدارة مكافحة المخدرات تنظمان ندوة بعنوان

 نظم مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع في جامعة البترا بالتعاون مع ادارة مكافحة المخدرات ندوة توعوية بعنوان (لا للمخدرات ... حياتك بتهمنا)، وهدفت الندوة الى توعية الطلبة باخطار واضرار المواد المخدرة و طرق الوقاية منها، تحدث خلالها النقيب نبيل الرواشدة عن اضرار المخدرات و اثرها على الفرد و الأسرة و المجتمع مبينا بعض الاساليب التي يتبعها تجار و مروجي المواد المخدرة للايقاع بالشباب تحقيقيا لاطماعهم المادية الخبيثه.

وتحدثت الدكتورة زينب محمد رسول الكيلاني من جامعة البترا عن اثر المخدرات و علاقتها بالتدخين مبينة ان تدخين النيكوتين قد يكون الخطوة الاولى في ادمان المخدرات و بينت ان اضرار التدخين لا تخفى على احد و انه سبب للاصابة بالامراض المزمنة و القاتله.

وتحدث مدير مركز التعليم المستمر سعد المغربي عن دور الجامعة و المركز في التصدي لمشكلة المخدرات من خلال تنظيم المحاضرات و الندوات التوعوية ايمانا منهم بضرورة ان يبقى الطلبة على وعي تمام بمخاطر هذه الافة المدمرة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.