• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

Orange الأردن تطلق حملة "الهديّة" لتشجيع الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-11-17
958
Orange الأردن تطلق حملة

 أطلقت Orange الأردن حملة "الهدية" بالتزامن مع تدشينها من قِبل Orange العالمية، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده الرئيس التنفيذي للشركة تيري ماريني وعدد من المدراء التنفيذين يوم الخميس 14 تشرين ثاني الجاري.

وتهدف حملة "الهدية" لتوعية المستخدمين بالطرق المُثلى لاستخدام التقنيات الحديثة من الإنترنت والهواتف الخلوية بأسلوب بنّاء وآمن ومسؤول للحفاظ على جميع المستفيدين من هذه الخدمات بمختلف اهتماماتهم وأعمارهم، وذلك تجسيداً لشعارها "كلنا عنا قوة كبيرة، كلنا عنا مسؤولية كبيرة".
وأكد ماريني على أن التقنيات الحديثة توفر العديد من الفرص لمستخدميها، وبالمقابل تحمّلهم مسؤولية الاستخدام الأفضل، مشيراً إلى أن الشركة وضمن مسؤولياتها لتوفير خدمات الإنترنت بمختلف تقنياتها وبمواصفات تضاهي المستويات العالمية، يرافقها رفع مستوى الوعي حول استخدام الإنترنت بالشكل الأمثل، خاصةً للمستخدمين أقل من 18 عاماً الذين هم بحاجة لمثل هذه الأدوات لتساعدهم على الإبداع والتطور دون أي آثار سلبية وبما يتناسب مع احتياجاتهم.
وقال ماريني إنّ الشركة وضمن توجه Orange العالمية تكرّس جهودها سواءً عبر خدماتها أو مبادراتها للمسؤولية الاجتماعية لتحقيق الشمول الرقمي في كافة أنحاء المملكة، وذلك في إطار حرصها على نشر الثقافة الرقمية لتمكين الجميع من استخدام الإنترنت بما يعود بالنفع عليهم وعلى مجتمعاتهم المحلية سواءً في العالم الافتراضي أو على أرض الواقع، لا سيما وأن جزءاً كبيراً من التواصل والمعاملات الإنسانية بات يتم عبر هذه الوسائل الإلكترونية، مع ضمان درجة أمان عالية للمستفيدين.
ومن جهتها أكّدت المدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن في Orange الأردن نائلة الداود، أنّ الحملة تأتي ضمن الخدمات المتكاملة التي تقدّمها الشركة، لافتةً إلى أن خدمة الإنترنت الآمن وخط الأطفال الآمن، وأشكال الحماية الرقمية للبيانات المختلفة تعكس هذا الجانب المسؤول.
وتتضمن محاور حملة "الهدية" الرئيسية حماية المستخدمين من التنمّر الإلكتروني، التفكير ملياً بتأثير الأنشطة على الإنترنت على المستخدم والآخرين والمجتمع الأوسع، وتسخير التقنيات لتقوية الروابط الاجتماعية والتواصل الفعّال، وإدمان شاشات الأجهزة الإلكترونية، إضافة الى السلامة العامّة على الطرقات.
وتعد هذه الحملة استكمالاً لجهود الشركة، حيث أطلقت Orange الأردن العام الماضي حملة "لا للتنمر" بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومبادرة "مدرستي" لتعريف الطلاب بالتنمر بشكل عام والتنمر الإلكتروني على وجه الخصوص، عدا عن مشاركتها في حملة كفى لنزيف الطرقات للحد من الحوادث المرورية، وتقديمها الخدمات والتطبيقات التي توفّر الطاقة وتزويد المستخدمين بالإرشادات اللازمة في هذا الخصوص، حيث تسعى الشركة لتعزيز استخدام التكنولوجيا وأدواتها بمسؤولية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.