• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العثور على كمية من الكوكائين في حقيبة فتاة من جنسية أجنبية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-19
1433
العثور على كمية من الكوكائين في حقيبة فتاة من جنسية أجنبية

احبطت إدارة مكافحة المخدرات اليوم الاثنين محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة من إحدى دول الجوار الى الأردن لتهريبها مرة اخرى الى احدى دول الجوار.

 وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أنه وردت معلومات الى ادارة مكافحة المخدرات تفيد نية مجموعة من الأشخاص ادخال كميات من مادة الكوكائين المخدر عبر الأراضي الأردنية لتهريبها مرة اخرى الى احدى دول الجوار.
 
وتمت متابعة هذه المعلومات الى أن وقع الاشتباه على احدى الفتيات من جنسية أجنبية والتي كانت على متن احدى الخطوط الجوية وعند وصولها الأردن تم تفتيش حقيبتها بالطرق القانونية وتم العثور على كمية من مادة الكوكائين بلغت حوالي2 كغم ونصف الكيلو كانت مخبأة وملصقة على كامل محيط وأرضية الجزء السفلي من الحقيبة.
 
واكد الخطيب انه وبالتحقيق مع الفتاة المذكورة اعترفت انها قامت بتهريب هذه المادة المخدرة ليتم تسليمها لأحد الأشخاص في الأردن والذي سيقوم باستلام هذه المادة منها من أجل نقلها الى احدى دول الجوار.
 
وأشار الى أنه وبعد التأكد من صحة المعلومة وتفاصيل عملية الاستلام والتسليم بين المتورطين أعدت خطة محكمة نتج عنها ضبط الأشخاص وبالتحقيق معهم اعترفوا انهم كانوا ينون تهريب هذه المادة الى دولة اخرى وتم توديع القضية للقضاء. (بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.