• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اختلاس جديد في "الزراعة" بقيمة 260 ألف دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-25
1223
اختلاس جديد في "الزراعة" بقيمة 260 ألف دينار

- توصل مدعي عام هيئة مكافحة الفساد القاضي أحمد العمري الاحد إلى قضية اختلاس جديدة في وزارة الزراعة أثناء التحقيق مع المتهم الرئيسي في القضية الأولى .

وتبين أثناء التحقيق مع المتهم الرئيسي بقضية اختلاس وزارة الزراعة بتزويره " 23 " شيكا جديدا بقيمة 260 الف دينار .

وقد باشر القاضي العمري التحقيق في قضية الاختلاس الجديدة في وزارة الزراعة والمتهم الرئيسي في القضية هو ذاته صاحب قضية الاختلاس السابقة ، وفق مصادر قانونية.

ووفقا للتطورات الجديدة فقد رفضت محكمة بداية شمال عمان بصفتها الجنائية الأحد طلب اخلاء سبيل المتهم الثاني في قضية اختلاسات وزارة الزراعة بالكفالة ، في الوقت الذي استمعت فيه الى شهادة ثلاثة شهود .

يشار إلى ان المتهم الاول في قضية الاختلاس في وزارة الزراعة اعترف لهيئة محكمة بداية شمال عمان قبل نحو أسبوع بالتهم الموجهة اليه في تزوير الشيكات في الوزارة وصرفها لنفسه بمبالغ وصلت الى ما مجموعة مليون و400 الف دينار.

أما المتهم الثاني فقد انكر و 7 أظناء أمام هيئة المحكمة المكونة من رئيس محكمة بداية شمال عمان القاضي وليد كناكرية والقاضي خالد النسور بحضور وكلاء الدفاع عن المتهمين والاظناء، أي مسؤولية عن قضية إختلاس وزارة الزراعة وأجابوا على سؤال رئيس المحكمة فيما اذا كان مذنبا بالنفي.
 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.