• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البنك الاستثماري يدعو مساهميه لاجتماع هيئة عامة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-04-05
959
البنك الاستثماري يدعو مساهميه لاجتماع هيئة عامة

  دعا البنك الاستثماري مساهميه لاجتماع الهيئة العامة الذي سيعقد تمام الساعة الثانية ظهراً يوم الأربعاء الموافق 22 نيسان الجاري في مبنى البنك بمنطقة الشميساني، شارع الشريف عبدالحميد شرف عمارة رقم 43.

وأكد البنك أن اجتماع الهيئة العامة مقام ما لم تحول التعليمات الصادرة عن رئاسة الوزراء حتى ذلك التاريخ من انعقاد الاجتماع في موقع البنك.

ودعا البنك الراغبين بتوكيل أحد بالحظور بدلا منهم للاجتماع إيداع قسائم التوكيل لدى قسم المساهمين في مبنـــى ادارة العامة للبنك قبـــل ثلاثة أيام من انعقاد الاجتمـــاع لتدقيقها، والتثبت من صحة الأرقام الواردة فيها، وذلك بحسب المادة 179 من قانون الشركات.

وأكد أن على الراغبين بالاطلاع على التقرير السنوي المفصل زيارة الرابط التالي: https://www.investbank.jo/ar/annual-reports

ونوه إلى أن البيانات المالية المرسلة للمساهمين هي بيانات خاضعة لاي ملاحظات قد ترد من البنك المركزي الأردني، مشدداً التزامه باية تعليمات تصدر عن وزير الصناعة والتجارة / مراقبة الشركات بخصوص اجتماعات الهيئات العامة استنادا الى امر الدفاع رقم ( 5).

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.