• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رغد صدام حسين تنفي تصريحات نسبت لها ضد الدليمي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-29
1362
رغد صدام حسين تنفي تصريحات نسبت لها ضد الدليمي

- كذّبت ابنة الرئيس العراقي الراحل رغد صدام حسين صحة الاخبار التي قالت انها وصفت محامي والدها خليل الدليمي ب"النصاب" و"المحتال" خلال جلسة عقدت في منزلها بعمان وانه قام بحلب جيوب أسرة الفقيد خلال مرحلة الدفاع عن والدها.

وقالت رغد في اتصال هاتفي بينها والدليمي ان لاصحة اطلاقا لما نشرته وكالة الاخبار العراقية واستخدمتها وسائل اعلام مختلفة الاربعاء كما قال المحامي الدليمي ل عمون.

وكانت الوكالة بثت خبرا قبل ان تقدم اعتذارها للدليمي جاء فيه :

"لم تترد الإبنة الكبرى للرئيس العراقي الراحل صدام حسين من وصف الكتاب الذي طرحه المحامي الخاص لوالدها خليل الدليمي في الأسواق مؤخرا، ويطرح فيه شهادته المنقولة حرفيا على لسان صدام داخل الزنزانة الأميركية في العراق، بأنه دجل وإحتيال، وبأن الدليمي برمته ليس سوى مجرد نصاب، لم يعد له أي علاقة بأسرة الرئيس العراقي التي تعيش في العاصمة الأردنية ".

ولفتت الوكالة "اللافت في المسألة أنه ورغم تطوع أكثر من شخص حضر عشاء أقامته رغد في منزلها في عبدون الأسبوع الماضي، نقل كلام الأخيرة المثير والمستفز للدليمي، إلا أن الأخير فضل أن يظل صامتا، علما أن دواعي هذا الصمت مرده بأن أسرة صدام وتحديدا رغد تعرف الكثير عما تسميه في جلساتها الخاصة الحب الشديد من قبل الدليمي للمال،وأنه قام بحلب جيوب أسرة صدام خلال مرحلة الدفاع عن صدام وان الأيام المقبلة تنذر بتصاعد حدة الخلاف والإستفزاز بين رغد وخليل، إذ يقيم الأخير أيضا في عمان ".

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.