• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

يهودي امريكي زار الاردن سرا لتخفيف التوتر بين عمان وتل ابيب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-03
1444
يهودي امريكي زار الاردن سرا لتخفيف التوتر بين عمان وتل ابيب

قالت   صحيفة معاريف الاسرائيليه   ان   المليونير اليهودي رونالد لاودر قام   بزيارة الى   الاردن واجتمع مع العديد من المسؤولين الاردنيين، في محاولة لتخفيف التوتر الذي يشوب العلاقات الاردنية الاسرائيلية، خاصة في اعقاب العديد من التصريحات التي ادلى بها   جلالة الملك   عبد الله الثاني خلال الاشهر الماضية، والتي حمل فيها على حكومة نتنياهو وعلى سياسته خاصة فيما يتعلق بمدينة القدس واستمرار عمليات بناء المستوطنات.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "معاريف" الناطقة بالعبرية، اليوم الاثنين، فان المليونير اليهودي الذي يرأس المؤتمر اليهودي العالمي، عاد يوم امس من زيارته للمملكة الاردنية الهاشمية حيث وضع نتنياهو بصورة النتائج للمباحثات التي اجراها مع المسؤولين الاردنيين.

اللافت ان مكتب نتنياهو   اكد   انه لم يطلب من لاودر زيارة الاردن ولم يكن يعلم اصلا عن هذه الزيارة،

واضاف الموقع ان المليونير اليهودي يتمتع بعلاقات جيدة جدا مع رئيس الوزراء الاسرائيلي نتنياهو، حيث سبق وقام باتصالات مهمه لنتنياهو قبل 12 عاما حين كان رئيسا للحكومة الاسرائيلية، وقد قام بزيارة دمشق ونقل رسائل من نتنياهو للرئيس السوري الراحل حافظ الاسد، وبنفس الوقت نقل رسائلا من حافظ الاسد لنتنياهو، حيث كان وقتها يقوم بدور مبعوث خاص لنتنياهو لبعض الدول خاصة العربية. 
 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.