• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاردن يتأثر بمنخفض خماسيني مثير للغبار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-08
1216
الاردن يتأثر بمنخفض خماسيني مثير للغبار

- افادت دائرة الارصاد الجوية بانه سيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة السبت لتصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحوالي (6-7) درجات مئوية لذا يكون الجو حارا نسبيا وجافا مع ظهور السحب العالية وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة .

هذا الارتفاع يكون مقدمة لمنخفض خماسيني تتأثر به الاردن ابتداء من ساعات ليل السبت وصباح الاحد لذا توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحوالي (7-8) درجات مئوية لذا يكون الجو حارا نسبيا وجافا في المناطق الجبلية وحارا وجافا في باقي مناطق المملكة مع ظهور السحب العالية وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة .

اما الاثنين يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لذا يكون الجو معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقى مناطق المملكة مع ظهور السحب المختلفة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

يطرأ انخفاض قليل أخر الثلاثاءعلى درجات الحرارة لتصبح حول معدلها في مثل هذا الوقت من السنة لذا يكون الجو معتدلا بوجه عام مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتسجل الحرارة العظمي في عمان السبت 33 درجة مئوية والصغرى 17

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.