• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جامعة البترا تفوز بالمركز الأول في مسابقة شركة أمازن لطلبة الجامعات الأردنية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-10-08
899
جامعة البترا تفوز بالمركز الأول في مسابقة شركة أمازن لطلبة الجامعات الأردنية

 جامعة البترا تفوز بالمركز الأول في مسابقة شركة أمازن لطلبة الجامعات الأردنية

 
فاز مشروع "صوتك يجب أن يسمع" لفريق جامعة البترا بالمركز الأول في مسابقة "الهاكثون" التي نظمتها شركة أمازون لطلاب الجامعات الأردنية، ضمن فعاليات "أمازن تيكاثون".
ويعود المشروع الفائز إلى الطالب أصيل ناجي من كلية تكنولوجيا المعلومات تخصص هندسة البرمجيات، تحت اشراف عبد الكريم البنا، ويهدف المشروع إلى توسيع دور الذكاء الاصطناعي و"أليكسا" في تحسين مهارات الاتصال للأشخاص المتلعثمين، من خلال معالجة السجلات الصوتية وإزالة أجزاء الكلام المتلعثم واستخدام الصوت الناتج من قبل خدمة أخرى أو تطبيق آخر.
وشهدت مسابقة أمازون تيكاثون أكثر من 120 مشاركة من الطلبة الذي عملوا على التعاون والابتكار في سعيهم لتقديم مشاركة وعرض فيديو تقديمي لإثبات مفهومهم واستعراض حلولهم البرمجية.
وكانت أمازون قد فتحت باب المشاركة أمام كافة طلاب الجامعات في الأردن، لا سيما عشاق التكنولوجيا والذين يتمتعون بخبرة في تطوير الحلول البرمجية الراغبين بإبراز مهاراتهم للحصول على فرصة الفوز بمجموعة من الجوائز التي تشمل منحا دراسية نقدية، تُقدم للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى. 
 
وأدرجت شركة أمازن فيديو حول مشروع "صوتك يجب أن يسمع" "Your voice should be heard" وضمنته في قائمة أفضل عشرة مشاريع على موقع الفعالية "أمازن تيكاثون"، على الرابط التالي: 
www.amazonteckathon.com/winners
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.