• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

خطة أمريكية لتوطين اللاجئين الفلسطينيين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-08
1377
خطة أمريكية لتوطين اللاجئين الفلسطينيين

 كشف دبلوماسي أوروبي رفيع المستوى, أن الولايات المتحدة الأمريكية تستعد لتنفيذ خطة تقوم على توطين عدد كبير من اللاجئين الفلسطينيين في الدول التي لجئوا إليها مقابل مساعدات اقتصادية ضخمة تقدم لحكومات تلك الدول لمساعدتها في توفير احتياجات هؤلاء اللاجئين.

ونقلت صحيفة "المنار" المقدسية عن الدبلوماسي الأوروبي قوله:" إن الخطة الأمريكية تتضمن اقتراحات بخصوص اللاجئين الفلسطينيين المتواجدين على الأرض اللبنانية، من بينها ترويج وتسويق برامج تهجير واسعة للشبان الفلسطينيين إلى دول أجنبية", مشيراً إلى أن الولايات المتحدة أكدت استعدادها للتعاون في هذا الميدان.

وذكر الدبلوماسي الأوروبي أن الإدارة الأمريكية ترى أن هناك أهمية كبيرة للبدء في تطبيق هذه الخطط التي تصفها بالواقعية دون معرفة وانتظار نتائج المفاوضات غير المباشرة بين (إسرائيل) والسلطة الفلسطينية.

ونوه إلى أن البدء في تنفيذ هذه الخطط يوفر أجواءً مريحة للمفاوضين من كلا الجانبين, ومن أجل تحقيق ذلك سريعاً, أشار إلى أن هناك صندوقاً دولياً لإدارة هذا الأمر, ومن بين أعضائه دول عربية وأوروبية أكدت على التزامها مالياً, ورصدت المبالغ المالية اللازمة. فلسطين اون لاين
 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

سالم12-05-2010

المساعدات التي ارسلت لمهجري الكويت صودرت وبيعت على سقف السيل
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

شريف09-05-2010

أهدي هذا الخبر للكاتب خالد محادين وإلى حزب الرفاه الذين هاجموا بيان ... ( بصراحة صرنا نخاف ونتسحي نذكر صفتنا ومين إحنا ... والله هزلت )
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.