• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المفلح: أسس وشروط للحضانات المنزلية ونظام لقوننتها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-10-25
730
المفلح: أسس وشروط للحضانات المنزلية ونظام لقوننتها

  قال وزير التنمية الاجتماعية ايمن المفلح، الاحد، إن الوزارة ستبدأ بتوزيع البروتكول الصحي على الحضانات بعد عملية تعديله؛ للمباشرة بتطبيقه بالتعاون مع اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة.

وأضاف المفلح، عبر اثير اذاعة الأمن العام، أن التعديل الجديد على البروتكول حدد التعليمات المطلوبة من الأهالي عبر ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي والالتزام بالاشتراطات الصحية.

وأكد، أنه سيتم رفع نظام الحضانات المنزلية إلى رئاسة الوزراء اليوم الاحد، للسير في عملية قوننة الحضانات المنزلية المنتشرة في المحافظات بأعداد كبيرة، منوها إلى وجود أسس عديدة للحضانة المنزلية من وجودها في الطوابق الأرضية فقط وتوفير بيئة آمنة.

وعن الحملات على المتسولين قال المفلح إنها مستمرة ولن تتوقف، لافتا إلى ان 'ما يقلقنا ليس المتسول بل من وراءه، وجمعينا نشاهد الحافلات التي تقلهم'.

وأعلن اطلاق حملات للقضاء على ظاهرة المتسول في جميع المحافظات اليوم الاحد، مشيرا إلى أنه سيتم التواصل مع وزير العدل بشأن العقوبات الرادعة وفق الأنظمة والقوانين.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.