• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سعودي يتحول لنجم الصحف الإيطالية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-12-26
913
سعودي يتحول لنجم الصحف الإيطالية

 أثار المبتعث السعودي، ناصر العبد العالي، إعجاب الصحف الإيطالية، وشجع مئات الأطباء الإيطاليين وغير الإيطاليين للانضمام له في مهمة إنقاذ المصابين بفيروس كورونا.

 
لم ينضم ناصر إلى خطة العودة للوطن التي نظمتها سفارة المملكة في إيطاليا، بعد انتشار الفيروس في أبريل الماضي، ليبقى ويؤدي عمله في مستشفيات مقاطعة لومبارديا، عاصمة ثاني أكبر المدن الإيطالية.
 
وقال ناصر في تصريحات لقناة "الإخبارية" السعودية إنه ظل يعمل في مستشفى المقاطعة لساعات طويلة في أعمال شاقة لإنقاذ مئات المصابين والمرضى يوميا، خاصة بعد إصابة نصف الفريق الطبي بفيروس كورونا، وبقائهم في بيوتهم.
 
المبتعث السعودي كان شاهدا على مواقف كثيرة مؤثرة وإنسانية، وهو من أوائل الناس في إيطاليا الذين استقبلوا لقاح كورونا، مشيرا إلى أنه يحلم بالعودة إلى الوطن محملا بالعلم والمعرفة، ولكن بعد انتهاء فيروس كورونا.
 
ويبلغ ناصر العبد العالي 28 عاما، وهو مبتعث لدراسة الطب في عام 2011 بجامعة بافيا الإيطالية، وينتظر التطبيق لسنة الامتياز، لكن تفشي كورونا تسبب بتأجيل ذلك.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.