• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تفاصيل جديدة حول وفاة حاتم علي ومكان دفنه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-12-29
1001
تفاصيل جديدة حول وفاة حاتم علي ومكان دفنه

 صدمة كبيرة انتابت الأوساط الفنية العربية اليوم الثلاثاء مع خبر وفاة المخرج السوري الكبير حاتم علي في مصر بأزمة قلبية عن عمر ناهز 58 عاما.


وأكد الفنان ماهر صليبي أن حاتم علي قد وجد ميتاً في شقته بمصر إثر تعرضه لأزمة قلبية.

وقال: 'لقد كان في كندا وسافر إلى مصر للتحضير لعمل ما، وقد ذهب بعض الأصدقاء إلى شقته للاطمئنان عليه ودخلوا ووجدوه ميتاً بأزمة قلبية'.

واضاف 'أكيد حاتم حقق الكثير من أحلامه ولكن الموت سرقه قبل أن يحقق أحلامه الكبيرة'، مشيراً إلى أن المخرج السوري كان يجهز قبل وفاته لفيلم سينمائي في مصر لم يكشف عن تفاصيله.

يشار إلى أن حاتم علي كان قد قدم مؤخراً فيلماً سينمائياً في كندا بعنوان peace by chocolate والذي يسلط الضوء على تجربة ناجحة لعائلة سورية، اضطرتها ظروف الحرب إلى اللجوء إلى كندا، لتبدأ حياتها من الصفر لبناء مستقبل جديد، حيث جسد حاتم في الفيلم دور الأب.

فيما أوضح عزوز عادل عضو مجلس نقابة الممثلين في مصر أن جثمان حاتم علي متواجد في أحد فنادق القاهرة المطلة علي الكورنيش، وأن هناك عدداً من صناع مسلسله الجديد بجواره للانتهاء من الإجراءات اللازمة الخاصة بالدفن.

مؤكداً أنه حتى الأن غير معروف. ما إذا كان سيدفن جثمان الراحل في مصر أو سيكون لأسرته رأي آخر.

وفيما أكد المخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية أن المخرج السوري حاتم علي توفي في أحد الفنادق المطلة علي الكورنيش في حي الزمالك بالقاهرة، ومن المتوقع أن جثمانه سيسافر إلي سوريا لدفنه هناك، ولكن حتي الآن ليس هناك معلومة مؤكدة ما إذا كان سيتم في مصر أم سيسافر إلي سوريا.

البيان
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.