• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

احتجاز الناشط المصري عبد الحليم قنديل بمطار عمّان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-15
1408
احتجاز الناشط المصري عبد الحليم قنديل بمطار عمّان

قالت مصادر في مجمع النقابات المهنية بالأردن إن السلطات الأمنية احتجزت الناشط المصري عبد الحليم قنديل في مطار عمان بعد وصوله لساعات قبل أن تسمح له بالدخول.

 وأكد مقرر لجنة الحريات النقابية المهندس ميسرة ملص أن قنديل وصل مطار عمان صباح السبت للمشاركة في مهرجان وندوات تقيمها النقابات إحياء للذكرى الـ62 لنكبة الشعب الفلسطيني.
 
وبيّن أن الأجهزة الأمنية الأردنية طلبت بداية من قنديل -المنسق العام الحالي لحركة كفاية المصرية المعارضة- مراجعتها يوم الأحد، لكن الناشط المصري رفض الطلب.
 
وحسب المصدر فإن جواز السفر الخاص بقنديل احتجز فترة لدى أجهزة الأمن الأردنية.
 
وتقيم النقابات المهنية بالأردن سلسلة من الفعاليات في ذكرى النكبة تتضمن ندوات ومهرجانات وفعاليات فنية يشارك بها أردنيون وفلسطينيون وعرب. المصدر: الجزيرة 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

خالد الدعجة16-05-2010

مافي مشكلة يرجع من وين ماجاء في عندنا نشطاء كثار وباعة كلام واصحاب اصوات رنانة ومحللين يتمتعون بكل الصفات سياسي اقتصادي اجتماعي علماني فوضوي حماسي وفي مين يلعب على كل الحبال في عندنا سكر ومنصور وهمام وشبل وملص وارشيد وتوجة(دلع توجان)وارحيل وسقا ووووالخ من شتى الانواع والاصو
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

كايد العلي16-05-2010

كفاية ما يحدث للوطنين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.