• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأردنية للطيران تعلن الفائزين بمسابقة تصميم هويتها الجديدة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-02-22
521
الأردنية للطيران تعلن الفائزين بمسابقة تصميم هويتها الجديدة

 تتقدم الشركه الاردنيه للطيران ممثله بمجلس ادارتها وموظفيها وموظفي مجموعة شركاتها محليا وعالميا بالشكر والتقدير لكل من ساهم واشترك في التصويت لاختيار هويتنا الجديده وهذا ان دل فانما يدل على حبكم واهتمامكم الذي هو موضع تقديرنا واحترامنا ومن هنا يسرنا اعلامكم بان النتائج النهائيه للتصويت  اظهرت  التصميم والرسومات التي قدمها السيد مأمون قصراوي بالمركز الاول والسيد محمد الغبيش في المركز الثاني بينما السيده لينا العظم في المركز الثالث والسيد اسامه حجاج في المركز الرابع . وبالاخذ بملاحظاتكم التي وصلتنا عبر الايميل والرسائل على صفحات الشركه او مع القائمين عليها فقد ارتاينا ان نقوم بدراسة النماذج  للفائزين المذكورين وتصميم نموذج مشترك بالتشارك معهم ومع رؤيتهم للخروج بالتصميم النهائي مع الحفاظ على حقوقهم بالحصول على المكافآت الماليه المقرره لكل منهم وحسب النتائج المعلنه وحسب الترتيب والتي سيتم توزيعها عليهم في حفل  تكريمي سيقام  بالتوافق مع الظروف الحاليه .

كما ونود تقديم الشكر والتقدير لكافة المتسابقين والذين لم يحالفهم الحظ علما باننا سنقوم بتوزيع جوائز ترضيه لكل منهم وسيعلن عنها في وقت لاحق متمنين لهم التوفيق في مسابقات مستقبليه سواء محليا او خارجيا .
 
شكرا لكم ونتمنى ان تستفيدوا من الخصم الممنوح للذين شاركونا بالتصويت وعددهم حوالي 3 مليون مشارك لنراكم مسافرين دائمين على متن طائراتنا في خطوطنا الجويه العامله والاخرى التي سيتم العمل عليها تباعا خلال الاشهر المقبله الى امريكا والصين وكندا وقبرص والرياض وغيرها من المناطق التي سيتم الاعلان عن تشغيلنا اليها في القريب العاجل .
مع خالص تحياتنا وتقديرنا 
رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات الاردنيه للطيران
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.