• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الهناندة: القطاع الخاص شريك رئيسي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-02-24
1395
الهناندة: القطاع الخاص شريك رئيسي

 أكد وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة على أهمية الشراكة مع القطاع الخاص الذي يعد شريكًا رئيسيا للوزارة في تنفيذ مشاريعها وبرامجها الحالية والمستقبلية الخاصة بعملية التحول الرقمي.

 
جاء ذلك خلال زيارته الثلاثاء، لشركة «الخدمات الفنية للكمبيوتر STS» الشركة الأردنية الرائدة في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والحلول السحابية وحلول التحول الرقمي في الأردن والمنطقة تلبية لدعوتهم له للاطلاع على اخر الخدمات والحلول الفنية التي تقدمها الشركة.
 
واطلع الهناندة بشكل موجز على الحلول التي تنتجها شركة "الخدمات الفنية للكمبيوتر" التي تعد من أكبر شركات تكنولوجيا المعلومات في الأردن، اضافة الى الانجازات الأخيرة التي حققتها لا سيما في مجال التحول الرقمي وعلى أهداف وتطلعات الشركة في المستقبل.
 
وأشاد بالجهود التي تبذلها الشركة بتوفير الحلول المعلوماتية المتكاملة وبدور الشركة في تنفيذ المشروعات الخاصة بخدمات الحكومة الالكترونية التي احيلت عليها وفق أفضل الممارسات، مؤكداً اهمية استمرار العلاقة التشاركية لتحقيق الانجازات التي سيستفيد منها الجميع دون استثناء.
 
وأعرب الهناندة عن فخره بالشركة لما قدمته خلال مسيرتها الممتده لأكثر من ثلاثين عام من خدمات وانجازات جليلة على المستويين الاقليمي والمحلي معتبرًا إياها نموذجًا يحتذى به كمؤسسة اردنية تمثل القدرات والكفاءات الشبابية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاحات في مشاريعم المستقبلية.
 
من ناحيته أعرب الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة الخدمات الفنية للكمبيوتر STS أيمن مزاهرة عن امتنان شركة الخدمات الفنية للكمبيوتر لتلبية وزير الاقتصاد الرقمي والريادة للدعوة وعلى الدعم الدائم والمتواصل التي تقدمة وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة لشركات تكنولوجيا المعلومات مؤكداً على أهمية تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.