• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حفيد الرئيس السادات ينتقل إلى العمل في "تل أبيب"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-19
1145
حفيد الرئيس السادات ينتقل إلى العمل في "تل أبيب"

انتقل أحمد السادات، الذي يعدّ الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات عمّ والده، ليعمل في تل أبيب منذ نحو أسبوعين، بعد أن التحق بالسلك الدبلوماسي في السفارة المصرية بتل أبيب.

 وقالت وسائل إعلام إسرائيلية معلّقة على تولّي السادات لمهام في إسرائيل إن "الأمر يبدو وكأنه فيلم من إنتاج هوليوود، ولكن الواقع أقوى من كل شيء، وها هو السادات يعود إلى إسرائيل من خلال ابن أخيه الذي انضم للعمل الدبلوماسي في السفارة المصرية".
 
وبحسب تقارير إسرائيلية، فإن هذه هي المرة الأولى التي يصل فيها السادات الشاب (34 عاماً) إلى إسرائيل في إطار العمل الدبلوماسي، حيث سيرافق السفير المصري في إسرائيل ياسر رضا، وبالرغم من أن وجوده في إسرائيل لم يتجاوز أسبوعين، إلا أنه تمكن من لقاء عدة مسؤولين إسرائيليين، خاصة في وزارة الخارجية الإسرائيلية.
 
وأبدى مسؤولون إسرائيليون حماساً للقاء أحمد السادات، عندما عرفوا بطبيعة القرب العائلي الذي يربطه مع الرئيس المصري الراحل المعروف، والذي وقّع اتفاقية سلام مع إسرائيل عام 1979.
 
وذكرت مصادر إسرائيلية أن أحمد السادات، وبسبب عامل القربى مع جده الشهير، بات يحظى بترحاب كبير في أوساط المسؤولين الإسرائيليين، ونوّهت التقارير إلى أن أحمد السادات كان يبلغ من العمر 5 سنوات فقط، عندما تمت عملية اغتيال عمه.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.