• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جامعة الشرق الأوسط تشارك بمناقشة أبحاث برنامج القيادات الأمنية الواعدة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-04-14
1020
جامعة الشرق الأوسط تشارك بمناقشة أبحاث برنامج القيادات الأمنية الواعدة

 يشارك عضوا هيئة التدريس في كلية الأعمال بجامعة الشرق الأوسط: الدكتور سمير الجبالي، والدكتورة نهلة الناظر، في أعمال لجنة المناقشات النهائية لبرنامج القيادات الأمنية المستقبلية، التي يترأسُها المقدَّم الدكتور نادر السلامات، ويشارك في عضويتها الدكتور علي الجازي، والتي بدأت أعمالها منذ يوم الخميس، الثامن من نيسان الشهر الحالي.

 
وقد بدأت اللجنة مناقشة الأبحاث العلمية وأوراق العمل المُقدَّمة مِن المشاركين في البرنامج، ضمن متطلبات البحث العلميّ، حيث  تضمَّنت العديد من المواضيع الاستراتيجية الهامة في شتى المجالات الهادفة لاستكمال مسيرة التطوير والتحديث التي تقودها مديرية الأمن العام، بالتعاون مع شركائها في القطاع العامِّ والخاصِّ.
 
وتجدرُ الإشارة إلى أنَّ برنامج القيادات الأمنية المستقبلية قد حظِي بشرف الافتتاح من قبل سمو وليِّ العهد، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني المعظم، حيث ترتكز اهتمامات هذا البرنامج على تطوير العنصر البشري المُدرَّب والمؤهَّل في مديرية الأمن العامّ، باعتباره العنصر الاساس في التقدم والتطور، ورفعِ كفاءتِه؛ لمواجهة الظروف الأمنية المستجدَّة، وتحقيق رضى مُتلقِّي الخدمة.
 
مِن جانبها أشادت جامعة الشرق الأوسط بالجهود التي تبذلها مديرية الأمن العامّ في مختلف المجالات الأمنية والعلمية، وتعاونها المستمر مع مؤسسات المجتمع كافة؛ لتعزيز مستوى التعاون والتنسيق في مختلف المجالات العلمية والتعليمية والأكاديمية، وتبادل الخبرات والمعارف لما فيه خير ومصلحة الوطن بكافة فئاته.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.