• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لأجل عيون ابنته .. هنري قد يوافق على الإنضمام لويستهام

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-22
1521
لأجل عيون ابنته .. هنري قد يوافق على الإنضمام لويستهام

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن نادي ويستهام يونايتد أبدى رغبته في التعاقد مع نجم منتخب فرنسا تيري هنري مهاجم فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

 ووفقاً لما ذكرته صحيفة "الصن" البريطانية الشهيرة فأن ديفيد سوليفان رئيس نادي ويستهام أكد إستعداده لضم هنري صاحب الـ 32 عاماً، براتب أسبوعي يقدر بـ 75 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.
 
وقال سوليفان في تصريحات للصحيفة: "نريد تدعيم القوة الهجومية للفريق في الموسم المقبل، وأتمنى رؤية هنري معنا".
 
وقد ربطت العديد من التقارير الصحفية في الأونة الأخيرة مهاجم منتخب فرنسا الأول بالرحيل عن "الكامب نو" خاصة بعدما أصبح خارج حسابات المدير الفني للفريق جوسيب جوارديولا في الموسم المنقضي "2009- 2010".
 
وأضاف رئيس الهامرز: "النادي يعاني من تراكم الديون عليه، ولكن التعاقد مع مهاجم من نوعية هنري سيفيد الفريق كثيراً فهو مازال متواجداً رغم وجود الأفضل منه".
 
وأختتم سوليفان تصريحاته قائلاً: "أنا جاد في هذا العرض وإذا وافق هنري على الإنضمام إلينا سيصبح اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ النادي، واعتقد أنه يفضل العودة للبريمير ليج".
 
وربطت التقارير الصادرة الأسبوع الماضي هنري بالإنتقال إلى فريق نيويورك ريد بولز الأمريكي بعد كأس العالم القادم بجنوب إفريقيا في يونيو المقبل.
 
وألمحت الصحيفة أن هنري قد يوافق على عرض الهامرز من أجل أن يكون قريباً من ابنته الصغيرة من زوجته السابقة الإنجليزية نيكولا ميري.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.