• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

زوجة ساركوزي تشرح الجنس بأربع لغات على "يوتيوب"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-26
1662
زوجة ساركوزي تشرح الجنس بأربع لغات على "يوتيوب"

صدمت فرنسا بظهور شريط فيديو على موقع "يوتيوب" تقدم فيه، كارلا بروني سيدة فرنسا الأولى، زوجة الرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى، نصائح حول الممارسات الجنسية بأربع لغات، كما تناقش علاقاتها مع العديد من الرجال، ضمن برنامج تلفزيوني عرضته القناة الرابعة الفرنسية عام 1996.

 وقالت صحيفة " ديلى ميل" البريطانية إن عرض الفيديو على موقع "يوتيوب" تصدر عناوين الصحف الفرنسية، مشيرة إلى أنه في الوقت الذى كانت فيه "الموديل السابقة" كارلا تسعى لطى صفحة الماضى، جاء هذا الفيديو بمثابة "الصدمة".
 
وحسبما ذكرت صحيفة "سبق" السعودية، يظهر الفيديو ، على مدى 27 دقيقة، سيدة فرنسا الأولى وهى في عمر 28 ، تفرغ حقيبتها لتخرج منها دليلين جنسيين، في سبع لغات، تتحدث أربعا منها، وأخذت بعدها كارلا تشرح، ما يجب على الرجل أن يقوله ويفعله ليستميل امرأة، وذلك بالألمانية والإيطالية والإسبانية والإنجليزية.
 
وتضيف في الشريط: نحن بحاجة لهذا المرشد الجنسى لأننا نسافر حول العالم، ونقابل أناسا جددا كل يوم، نرغب أن نذهب إلى الفراش معهم" كما يناقش الفيديو علاقات كارلا المتعددة.
 
وتقول الصحيفة: منذ اقتران كارلا بساركوزى قبل عامين، حاولت أن ترسم لنفسها صورة السيدة الأولى التى تكرس نفسها للأعمال الخيرية، لكن وحسب احد أصدقاء كارلا "جاء هذا الفيديو بمثابة (الصدمة المفزعة) لها، ويمكن ان يفقد كارلا بروني مصداقيتها إلى حد كبير".
 
وفي مقابلة مع إحدى الصحف الفرنسية، قال منتج البرنامج توماس كازلاس: "إن بث الفيديو الذى حقق نسبة مشاهدة عالية جدا على (يوتيوب)، جاء ردا على فيلم وثائقى رسمي عن السيدة بروني، بثه التلفزيون الفرنسي".
 
وقالت مصادر قصر الإليزية "إن الفيديو ألقى ظلالا مخيبة للآمال على كرامة السيدة الأولى".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.