• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحبس سنتين لبائع خضار في عمان الغربية قبّل يد فتاة أمريكية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-27
1096
الحبس سنتين لبائع خضار في عمان الغربية قبّل يد فتاة أمريكية

دفع شاب سنتين من عمره ثمنا لقبلات طبعها على يد فتاة امريكية, بعد ان دانته محكمة الجنايات الكبرى بجناية الشروع التام بهتك العرض, وقررت حبسه مدة سنتين, فيما ايدت محكمة التمييز هذا الحكم.

وقال قرار اصدرته محكمة التمييز برئاسة القاضي عبد الله السلمان ان الفتاة الامريكية (20 عاما) حضرت الى محل للخضار والفواكه يقع في شارع مكة بعمان الغربية, ويعمل به المتهم, وبينما كان المحل خاليا من الزبائن, عرض المتهم عليها شرب القهوة معه فوافقت, وشربا القهوة معا ثم امسك يدها وقبلها, وحاول التحرش بها, الا انها دفعته عنها وهربت, واخبرت صديقتها بما وقع, وقدمت تاليا شكوى للمركز الامني.
وادانت محكمة الجنايات الكبرى الشاب بجناية الشروع التام بهتك العرض, وقررت وضعه بالاشغال الشاقة المؤقتة مدة سنتين, ولم يقبل المتهم بهذا الحكم فطعن به تمييزا, مشيرا في طعنه بالقرار انه كان قد صافح المشتكية, وانها رفعت يدها من اجل تقبيلها, وان ذلك عادة معروفة عند الاجانب, وانه قبل يدها على سبيل الاحترام والمجاملة فقط.
واعتبرت المحكمة ان افعال المتهم تشكل كافة اركان وعناصر جناية الشروع التام بهتك العرض.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.