• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تبادل لاطلاق نار بين دورية نجدة ومطلوب إثر اصابته لأحد أفرادها في عمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-31
1188
تبادل لاطلاق نار بين دورية نجدة ومطلوب إثر اصابته لأحد أفرادها في عمان

أصيب أحد أفراد دورية نجدة كانت متواجدة بالقرب من مستشفى القدس جنوبي عمان بعياري ناري أطلقه أحد الأشخاص وهو ما دفع طاقم الدورية إلى تبادل إطلاق النار معه وإصابته .

 وحول التفاصيل قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أنه وأثناء قيام إحدى دوريات النجدة التابعة لمديرية شرطة جنوب عمان بالواجب الرسمي ضمن منطقة الاختصاص وتحديداً بالقرب من مستشفى القدس فجر اليوم شاهدوا إحدى المركبات في وضع مثير للشبهة وعندما توجهوا إلى سائق المركبة للتأكد من سبب وجوده في هذا المكان وفي هذا الوقت المتأخر وإذا كان بحاجة إلى مساعدة إلا أن السائق قام بإطفاء أنوار مركبته وبادر بإطلاق النار باتجاه طاقم الدورية من مسدس كان بحوزته وإصابة احد أفرادها .
 
وتابع الرائد الخطيب أنه وعلى الفور تم التعامل مع الشخص المذكور وتبادل إطلاق النار معه مما أدى إلى إصابته إلا أنه تمكن من الفرار وتم إلقاء القبض على فتاة كانت تجلس بجانبه وتبين أنها تحمل قيد جرمي ولدى البحث والتحري تم ضبط المركبة التي كان يقودها ولدى التدقيق تم معرفة هوية هذا الشخص الذي تبين أنه يحمل قيد جرمي و(68) سابقة جرميه وأنه قام بإسعاف نفسه إلى إحدى المستشفيات القريبة حيث تم ضبطه ووضع الحراسة اللازمة عليه وتابع الخطيب أنه تم تشكيل هيئة تحقيق للوقوف على ملابسات الواقعة .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

الاستاذ31-05-2010

68 قيد جرمي فقط لا غير،ماذا يفعل هذا المجرم باوساط المجتمع؟؟ ويصول ويجول في المجتمع ويعيث في الارض وفي الناس اجراما؟!

ماذا لو بادر احد المواطنين الابرياء المسالمين بقتل هذا المجرم دفاعا عن النفس هل سيحكم المدافع عن نفسة بالاعدام او بالسجن لمدة 15 سنه؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.