• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تأهل بلعاوي من جامعة البترا إلى نهائيات جائزة خريجي الجامعات البريطانية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-01-10
828
تأهل بلعاوي من جامعة البترا إلى نهائيات جائزة خريجي الجامعات البريطانية

 تأهل أستاذ العلاج الدوائي السريري للأمراض المُعدية بجامعة البترا الدكتور ضرار بلعاوي إلى نهائيات جائزة المجلس الثقافي البريطاني لخريجي الجامعات البريطانية في فئة العلوم والاستدامة، والتي من المنتظر إعلان نتائجها نهاية الشهر الحالي.

ويعد المرشحون النهائيون للجائزة قادة في مجالات دراستهم بحسب المجلس الثقافي البريطاني حيث استخدموا خبرتهم في الدراسة في إحدى جامعات المملكة المتحدة للمساهمة بشكل إيجابي في مجتمعاتهم وصناعاتهم وبلدانهم.

وأطلق المجلس الثقافي البريطاني جائزته للاحتفاء بالإنجازات المميزة لخريجي التعليم البريطاني الدوليين في كافة أنحاء العالم، وحصل بلعاوي على درجة الماجستير من جامعة هادرزفيلد، والدكتوراه من جامعة مانشستر في المملكة المتحدة.

وتأهل بلعاوي إلى المرحلة النهائية ضمن جائزة العلوم والاستدامة، التي تهدف إلى تكريم المتميزين في حياتهم المهنية وإنجازاتهم في عالم العلوم والاستدامة، والذين يمكنهم إثبات تأثير وحجم إنجازاتهم في مهنهم وما أبعد منها. وتشمل مجالات العمل المناخي، والطاقة النظيفة، والطب، والمدن والمجتمعات المستدامة، والهندسة، والصناعة، والإنشاءات.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.