• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

خليفة مديرا لنشاط كرة القدم في الوحدات والجهاز الفني يحسم خلال اسبوع

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-03
1163
خليفة مديرا لنشاط كرة القدم في الوحدات والجهاز الفني يحسم خلال اسبوع

وافق مجلس ادارة نادي الوحدات خلال الجلسة التي عقدت امس برئاسة رئيس النادي طارق خوري وحضور اعضاء مجلس الادارة عن عدة قرارات في مقدمتها قبول استقالة الجهازين الفني والاداري للفريق الاول في كرة القدم نظرا لانتهاء الموسم الكروي, وقرر مجلس الادارة توجيه كتاب شكر الى اعضاء الجهازين على جهودهم المبذولة مع الفريق في الفترة الماضية.

ووفق الناطق الرسمي للنادي غصاب خليل فقد اتخذ المجلس ابرز القرارات بتعيين المهندس علي خليفة مديرا لنشاط كرة القدم في الفريق الاول على ان يقوم خليفة بتقديم مقترح عن الجهاز الاداري المعاون ليتم عرضه في الجلسة المقبلة.
وتم تدارس موضوع الجهاز الفني القادم وتم الاطلاع على بعض المقترحات والعروض الخاصة بعدد من المدربين, وقرر مجلس الادارة تكليف مدير نشاط كرة القدم م.علي خليفة بتقديم توصياته بخصوص الجهاز الفني خلال الايام المقبلة لاقرارها في الاجتماع المقبل.
وافق المجلس على استقالة مدرب الفريق جمال محمود نظرا للعرض المقدم له من نادي الهلال المقدسي لتسلم منصب المدير الفني فيه, وتوجيه كتاب شكر له على خدماته خلال الفترة الماضية والموافقة على انهاء عقد المحترف المغربي ياسين السهل بشكل رسمي واجراء المخالصة المالية مع اللاعب, وذلك بسبب عدم تجديد التعاقد مع اللاعب نظرا للاصابة التي تعرض لها اللاعب ورغبته في استكمال العلاج.
ومن المنتظر ان يقوم النادي بتوقيع اتفاقية التوأمة مع نادي بني ياس الاماراتي, واتخاذ الترتيبات اللازمة تمهيدا لاعتماد الاتفاقية والمباشرة في تنفيذ بنودها.
وتقررت الموافقة على المقترحات الواردة من هيئة المركز الاعلامي المتضمنة تزويده بمتطلبات المركز من اجهزة ومعدات, وقرر المجلس اتخاذ الاجراءات اللازمة لتوفير هذه المتطلبات بأسرع وقت.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.