• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إيتو لا يستبعد العودة إلى ريال مدريد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-03
994
إيتو لا يستبعد العودة إلى ريال مدريد

نقلت وسائل إعلام إسبانية الثلاثاء عن المهاجم الكاميروني الدولي صمويل إيتو نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي بطل أوروبا الحالي وهداف برشلونة السابق, استعداده للعودة إلى اللعب لغريم الأخير ريال مدريد الذي بدأ معه مشوار احترافه الأوروبي.

ونقلت صحيفة (أس) الإسبانية المتخصصة في الرياضة عن المهاجم استعداده للانتقال صحبة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لإنتر الذي تم تقديمه الاثنين مدربا للنادي الملكي الإسباني.
وقال إيتو في كوفيليا البرتغالية حيث خسر منتخب الأسود غير المروضة وديا أمام البرتغال 1-3 استعدادا لمونديال جنوب أفريقيا مورينيو واحد من أفضل المدربين في العالم وريال مدريد واحد من أفضل الأندية في العالم. أعتقد أن كلا منهما خلق للآخر. أتمنى أن يحالفه الحظ ويجنب لاعبيه الإصابات, لأنه قادر على مجابهة أية مشكلات أخرى.
وعلق على إمكانية لحاقه بالمدرب البرتغالي قائلا أريد أولا الاستمتاع بالمونديال, وبعد ذلك سنرى. سيسعدني دوما العمل مع مورينيو في أي مكان.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.