• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

4 لاعبين من الفيصلي الى شباب الاردن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-04
1113
4 لاعبين من الفيصلي الى شباب الاردن

اكد بكر العدوان رئيس النادي الفيصلي ان ادارة النادي انجزت اجراءات اعارة مدافع الفريق والمنتخب الوطني حاتم عقل الى نادي الرائد السعودي لكنه نفى ان يكون ناديه تلقى اي عرض لاعارة او انتقال لاعبي الفريق بهاء عبد الرحمن ومحمد خميس.

واوضح ان ادارة النادي اوشكت على الاتفاق مع مدافع الفريق خالد سعد لتجديد عقده دون ان يحدد قيمة ايا من العقود سواء لعقل او سعد.
 من جهة ثانية اكدت مصادر ان ادارتي الفيصلي وشباب الاردن انجزتا اتفاق يتم بموجبه انتقال اربعة من لاعبي الفيصلي الى شباب الاردن وهم عمر غازي الذي كان الفيصلي استقدمه من الرمثا نظير مبلغ 110 الاف دينار دون ان يمنحه اية فرصة للمشاركة كلاعب اساسي وكان اعاره الى فريقي اتحاد الرمثا ثم الرمثا الموسم الماضي وضمت القائمة ايضا كل من محمد الصقري ومؤمن ابو الدانين وفتحي قاسم.
ورغم ان المصدر رجح ان تتضمن الصفقة انتقال نجم شباب الاردن واغلى لاعب محلي مهند محارمة الى الفيصلي الا ان سليم خير رئيس نادي شباب الاردن نفى ذلك بصورة قطعية واكد في حديثه الى الرأي ان محارمة ليس للبيع او الاعارة.
وكان خير والعدوان عقدا امس الاول جلسه مشتركة خارج حدود مقر الناديين وتم خلالها الاتفاق على الصفقة والتي لم يعلن عن قيمتها.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.