• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة ثلاثيني واصابة اخر بعيار ناري اثر مشاجرتين في الزرقاء والرمثا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-05
1273
وفاة ثلاثيني واصابة اخر بعيار ناري اثر مشاجرتين في الزرقاء والرمثا

توفي مساء الجمعة شاب ثلاثيني متأثرا بجراحه كان قد تعرض لها أثناء مشاجرة وقعت بينه ومجموعة من الشباب بالقرب من مدينة الشرق في محافظة الزرقاء, بحسب مصدر أمني .

 وأفاد المصدر أن خلافا نشب بين مجموعة شباب من ذوي الاسبقيات بعد ان قضوا سهرة في ساعات متأخره من مساء الجمعة, حيث قامت مجموعة بطعن احد اصحاب الاسبقيات ويلقب " ع . ط " فيما حضرت الاجهزة الامنية والطبيب الشرعي والمدعي العام والمختبر الجنائي الى مسرح الجريمة حيث امر المدعي العام بنقل الجثة الى مركز الطب الشرعي لتشريح الجثة والوقوف على اسباب الوفاة .
 
وشكلت الأجهزة الأمنية بحسب المصدر لجنة تحقيق للوقوف على خلفيات المشاجرة التي أقضت إلى وفاة الشاب ومعرفة المتسبب بوفاته.
 
من جانب اخر وقعت مساء امس مشاجرة جماعية في مدينة الرمثا بين عائلتين حيث تم السيطرة على المشاجرة بعد تدخل الاجهزة الامنية وتفريق المتشاجرين حسب مصدر امني .
 
الا انه وبعد فترة حضر احد الاطراف الى المستشفى يدعي اصابته برصاصة في قدمة من قبل الطرف الاخر حيث شكلت الاجهزة الامنية لجنة للتحقيق في ملابسات الحادث بعد ان القت القبض على الاطراف المتشاجرين وباشرت التحقيق معهم للوقوف على اسباب المشاجرة .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.