• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

يتركان طفليهما بمكان السرقة للتمويه..أردني وزوجته يسرقان المعتمرين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-05
1239
يتركان طفليهما بمكان السرقة للتمويه..أردني وزوجته يسرقان المعتمرين

ساعدت كاميرا مراقبة أمنية بأحد محلات الذهب بمدينة مكة المكرمة في الإيقاع بزوجين أردنيين تخصصا في نشل المعتمرين داخل الحرم الشريف وسرقة المحال الموجودة في محيطه.

  وقالت صحيفة "سبق" الإلكترونية السبت أن الرغبة في الإفلات بمسروقاتهما من أحد محال الذهب القريبة من الحرم دفعت أردني وزوجته لترك طفلين داخل المحل ، فقام صاحبه باحتجاز الطفلين وإبلاغ الجهات الأمنية التي استجوبتهما فدلا على مكان والديهما ليتم القبض عليهما".
 
 وقدر صاحب المحل المسروقات بأكثر من 12 ألف ريال سعودي. وعلمت الجهات الأمنية من الطفلين أن الرجل والمرأة هما والديهما وجرى اصطحاب الطفلين إلى مقر إقامة والديهما في فندق بينما كان الوالدان يهمان بالمغادرة.
 
 ولدى القبض عليهما ، عثر بحوزتهما على مبالغ مالية من عملات مختلفة تقدر بـ 15 ألف ريال ، إضافة إلى الذهب المسروق ، وكذلك ثمانية أجهزة هاتف محمول جديدة وأكثر من 120 بطاقة اتصال لعدة شركات.
 
 وكشفت التحقيقات الزوجين دخلا الى السعودية بغرض أداء العمرة وقاموا لاحقا بالنشل في البيت الحرام ، إضافة إلى سرقة محال تجارية وتم إحالتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.
 
الالمانية
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.