• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

هولندا تفوز على المجر وتخسر روبن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-06
1194
هولندا تفوز على المجر وتخسر روبن

فاز منتخب هولندا على نظيره المجري 6 - 1 في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي اقيمت امس السبت على استاد ارينا في امستردام امام 50 الف متفرج في اطار استعدادات الاول لنهائيات مونديال جنوب افريقيا ,2010وسجل روبن فان بيرسي (21) وويسلي شنايدر (56) واريين روبن 64( و78) ومارك فان بومل (71) وايليرو ايليا (74) اهداف هولندا ، ودشودشاك (6) هدف المجر. .

 وتعرض روبن الذي سجل اثنين من اهداف هولندا في مرمى المجر (6 - 1) للاصابة ، في الدقائق الاخيرة من المباراة من تلقاء نفسه قد تحرمه من المشاركة في النهائيات .وصرح المدرب برت فان مارفيك "روبن لن يركب الطائرة مساء امسمع المنتخب المتوجه الى جنوب افريقيا. لا معنى لذهابه الان" ، مشيرا الى ان مهاجم بايرن ميونيخ الالماني سيخضع لتصوير مقطعي خلال الساعات المقبلة في احد المستضفيات الهولندية.
 
واضاف "تمنيت لو خسرت المباراة ولم اخسر روبن اليذ يبدو انه اصيب بتمزق عضلي في الفخذ الايسر".وتلعب هولندا في نهائيات المونديال من 11 حزيران الى 11 تموزى ضمن المجموعة الخامسة التي تضم ايضا اليابان والكاميرون.وفاز منتخب الولايات المتحدة على نظيره الاسترالي 3 - 1 امس السبت في جوهانسبورغ في اطار استعدادات الطرفين لنهائيات المونديال.وسجل ادسون بادل (5 و32) وهيركوليس غوميز (90) اهداف الولايات المتحدة ، وتيم كاهيل (19) هدف استراليا.
 
وتلعب الولايات المتحدة في نهائيات المونديالضمن المجموعة الثالثة الى جانب انكلترا والجزائر وسلوفينيا ، واستراليا في الرابعة مع المانيا وصربيا وغانا.وفاز منتخب سلوفينيا على نظيره النيوزيلندي 3 - 1 في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي اقيمت الجمعة في ماريبور في اطار استعدادات الطرفين للنهائيات .
 
وسجل ميليفوي نوفاكوفيتش (7 و30) واندراز كيرم (44) اهداف سلوفينيا ، وروري فالون (20) هدف نيوزيلندا.
 
وتلعب سلوفينيا في نهائيات المونديالضمن المجموعة الثالثة الى جانب انكلترا والولايات المتحدة والجزائر ، ونيوزيلندا في المجموعة السادسة التي تضم ايضا ايطاليا والبارغواي وسلوفاكيا.
 
وخسر منتخب فرنسا امام نظيره الصيني صفر - 1 في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي في سان بيار في جزيرة رينيون في اطار استعدادات الاخير لنهائيات المونديال .وسجل دنغ زهوو جيانغ الهدف في الدقيقة ,68وتلعب فرنسا في النهائيات ضمن المجموعة الاولى الى جانب جنوب افريقيا والمكسيك والاوروغواي.وفاز منتخب جنوب افريقيا على نظيره الدنماركي 1 - صفر في امس السبت في اتريدجفيل قرب بريتوريا في اطار استعدادات الطرفين لنهائيات المونديال.وسجل كاتليغو مفيلا الهدف في الدقيقة ,76وتلعب جنوب افريقيا في نهائيات المونديال ضمن المجموعة الاولى الى المكسيك والاوروغواي وفرنسا ، والدنمارك في الخامسة مع هولندا واليابان والكاميرون.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.