• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تحذيرات من استخدام اسرائيل جوازات 8 أردنيين شاركوا باسطول الحرية في عمليات ارهابية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-06
1512
تحذيرات من استخدام اسرائيل جوازات 8 أردنيين شاركوا باسطول الحرية في عمليات ارهابية

حذر اردنيون شاركوا في قافلة الحرية من اساءة استخدام جوازات سفرهم التي استولت عليها السلطات الاسرائيلية.

 واعلن اعضاء في الوفد الاردني الذي شارك في حملة التضامن لكسر الحصار عن غزة في مؤتمر صحافي عقد في مجمع النقابات المهنية الاحد ان سلطات الاحتلال الاسرائيلي استولت على جوازات سفر ثمانية من اعضاء الوفد الاردني المشارك في اسطول الحرية.
 
وعدد نقيب الاطباء الدكتور احمد العرموطي اسماء الذين استولت سلطات الاحتلال على جوازات سفرهم وهم:
 
1) محمود زياد محمد ابوغنيمة .
 
2) الدكتور احمد سلامة سالم الطراونة
 
3) المهندس حسن احمد سلمان ابوحمرا
 
 4) المهندس بشير سعد الدين عبد السلام الزميلي
 
 5) رياض عبد الرحيم جبر البستنجي
 
6) محمد نايف عبد الرسول السلامين
 
7) محمد يوسف ابراهيم صدقة
 
8) سعيد موسى عبد الهادي العجاوي
وقال العرموطي ان النقابات المهنية ستخاطب رئيس الوزراء سمير الرفاعي ووزير الداخلية نايف القاضي ووزير الخارجية ناصر جودة بخصوص جوازات سفر اعضاء الوفد الاردني.
 
واعرب العرموطي عن تخوفه من ان تستخدم سلطات الاحتلال الاسرائيلي تلك الجوازات في عمليات ارهابية واغتيالات عن طريق الموساد الاسرائيلي.
 
من جانبه طالب المهندس بادي الرفايعة الجهات المعنية العمل على استعادة هذه الوثائق الرسمية التي استولت عليها قوات الاحتلال الاسرائيلي.
 
وقال الرفايعة ان حملة التضامن العالمية لكسر الحصار عن غزة حققت اهدافها من خلال وصول صوتها الى مختلف بقاع العالم، لافتا الى ان قوات الاحتلال تعاملت مع جميع المشاركين في القافلة بنفس المستوى من القسوة التي تنم عن طبيعة عدوانية جبانة.
 
وطالب نائب نقيب المهندسين الزراعيين محمود ابوغنيمة بتعديل قانون العقوبات الاردني ليشمل من يعتدي على رعايا المملكة الاردنية الهاشمية في الخارج.
 
من جانبه قال الصيدلاني طلال البو ان الهجوم الاسرائيلي على الاسطول شكل بداية لانتزاع الشرعية من الكيان الاسرائيلي الذي اظهر بربريته وهمجيته للعالم وعزل نفسه.
 
وقال ان قوات الاحتلال سرقت ما نملك من نقود وكاميرات كما منعت الكثيرين من تناول دوائهم.
 
وشارك في المؤتمر الصحافي كل من المهندس حسن ابوحمرا وخضر المشايخ وخليل ابوشقرة الذين عرضوا معاناتهم مع قوات الاحتلال الاسرائيلي وما تعرضوا له خلال عملية اسرهم.بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.