• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حماس ترفض عرضاً إيرانياً لحماية سفن كسر الحصار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-06
1222
حماس ترفض عرضاً إيرانياً لحماية سفن كسر الحصار

قالت صحيفة الشرق الاوسط الصادرة صباح الاثنين ان حركة المقاومة الاسلامية حماس رفضت عرضا من قبل الحرس الثوري الإيراني لحراسة «سفن غزة»، مبديةً رفضها لأي تدخل عسكري في موضوع السفن البحرية التي تحاول كسر الحصار عن القطاع.

 وقال النائب عن حماس، جمال الخضري للصحيفة : «لا نريد أي تدخل عسكري». وكان ممثل عن المرشد الإيراني آية الله علي خامنئي قد أعلن الاحد ان القوات البحرية للحرس الثوري على استعداد تام لمرافقة قوافل الحرية المتجهة الى غزة.
 
 وفي اشارة إلى الهجوم الاسرائيلي على اسطول الحرية ، قال شيرازي في تصريح لوكالة مهر للانباء " ان مسؤولية الجمهورية الاسلامية الايرانية في اعقاب هذا الاعتداء الجبان هو الدفاع عن اهالي غزة المظلومين العزل".
 
واوضح شيرازي ان الحرس الثوري رهن اشارة القائد العام للقوات المسلحة ،الايرانية مضيفا " اذا اعطى قائد الثورة امرا بهذا الصدد فان القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية ايضا ستستخدم جميع قدراتها وامكانياتها لضمان امن القوافل المتجهة الى قطاع غزة".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.