• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

احباط محاولة احتيال بقيمة "450" ألف دينار على أحد المستثمرين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-09
1128
احباط محاولة احتيال بقيمة "450" ألف دينار على أحد المستثمرين

أحبط أفراد قسم امن وقائي شمال عمان عملية احتيال بقيمة (450) ألف دينار على احد المستثمرين. وذلك حسب ما ذكره الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب.

 وفي التفاصيل أشار المقدم الخطيب أن فكرة الاحتيال بدأت عندما وجد المحتال ظرف ورقي في إحدى وسائل النقل يحتوي على سند تسجيل ارض وصورة عن هوية الأحوال لمالك احد الأراضي حيث قرر حينها بيع الأرض عن طريق تزوير الهوية الشخصية وسند التسجيل ليقوم بعد ذلك بإصدار مخطط تنظيمي للأرض التي تقع في العاصمة عمان وقام بوضع إعلان لبيع الأرض .
 
وأضاف المقدم الخطيب أن احد سماسرة الأراضي قام بالاتصال مباشرة مع المحتال وتفاوض معه على سعر الأرض لصالح الشخص الذي سوف يشتريها وتم الاتفاق على ميلغ (450) ألف دينار حيث تم دفع مبلغ (50) ألف دينار كعربون مقابل توقيع المحتال على وصل أمانه في مكتب احد المحامين على أن يتم دفع باقي المبلغ بعد نقل الملكية،وبعد إتمام معاملة نقل الملكية وعند طلب المشتري من المحتال التنازل اخذ بالمماطلة والتواري عن الأنظار .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.