• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نبوءة يقول إنه أصاب فيها.. ترامب يرسل علما أبيض لألمانيا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-09-18
1196
نبوءة يقول إنه أصاب فيها.. ترامب يرسل علما أبيض لألمانيا

 :قال الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، إنه سبق وأرسل إلى المستشارة الألمانية السابقة، أنغيلا ميركل، علما أبيض لتستسلم إلى روسيا.

وأشار ترامب، اليوم الأحد، خلال اجتماع حاشد لأنصاره في أوهايو، إلى احتمال أن يبقى الألمان بلا دولة، بسبب انخفاض إمدادات الطاقة الروسية، على خلفية الصراع في أوكرانيا.

وأضاف أنه حذر ألمانيا منذ فترة طويلة من مثل هذا الخطر، وقدم للمستشارة آنذاك أنغيلا ميركل علما أبيض، ما يعني "الاستسلام" لروسيا.

حيث قال: "لقد أرسلت لها العلم.. وعندما سألت عن الغرض منه.. قلت لها انظري إلى التاريخ بين روسيا وألمانيا، هناك العديد من الأشياء التي حصلت، إذا حصلت على 72٪ من طاقتك من روسيا، خذي العلم الأبيض، لأنه سيتعين عليك الاستسلام بسرعة كبيرة". وأردف: "من كان يعتقد أن ذلك سيحدث بهذه السرعة".

كما تذكر ترامب كيف ضحك الألمان على كلامه، مشيرا إلى أن ألمانيا تعود الآن إلى الأشياء القديمة، بما في ذلك إلى الفحم.

تجدر الإشارة إلى أن الدول الغربية، بما فيها ألمانيا والولايات المتحدة، بادرت بعد بدء العملية الخاصة في أوكرانيا، بفرض جملة من العقوبات ضد روسيا، من بينها عقوبات استهدفت قطاع الطاقة، مما أدى إلى زيادة أسعار الكهرباء والوقود والمواد الغذائية في أوروبا والولايات المتحدة

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.