• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البقعة يوزع المناصب الادارية وابو طعيمة يوقع للوحدات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-14
1241
البقعة يوزع المناصب الادارية وابو طعيمة يوقع للوحدات

وزعت اللجنة المؤقتة لادارة نادي البقعة المناصب الادارية في الجلسة التي عقدتها امس برئاسة رئيس النادي احمد نواف العبادي وفق ما افاد به امين السر خالد ابو غنمي الذي اشار انه تم تسمية زياد ابو زيد نائبا للرئيس ومحمد فايز امينا للصندوق وخالد ابو غنمي امينا للسر والدكتور عبدالله العمايرة والمهندس رفيق خرفان وعبدالله الخوالدة اعضاء.

وتقرر الموافقة على انتقال اسامة ابو طعيمة الى صفوف نادي الوحدات وتحديد الاجتماع القادم الساعة الثانية ظهر يوم الاربعاء المقبل لاستكمال جلسات دراسة القضايا العالقة.
من جهة اخرى وصل امس المدرب المصري طه عبدالجليل الى عمان لاستكمال اجراءات التعاقد مع ادارة النادي اليوم للاشراف على فريق كرة القدم في الموسم الجديد حيث تابع الحصة التدريبية التي خاضها الفريق امس على ستاد السلط بحضور رئيس النادي احمد نواف العبادي الذي التقى اللاعبين والجهازين الفني والاداري عقب الحصة التدريبية وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والانتظام بالتدريبات مؤكدا حرص الادارة على توفير كل متطلبات النجاح للفريق في المرحلة المقبلة. العرب اليوم
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.