• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

استقالة سليم خير من عضوية مجلس ادارة اتحاد كرة القدم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-15
1502
استقالة سليم خير من عضوية مجلس ادارة اتحاد كرة القدم

اتخذ اتحاد كرة القدم اليوم الثلاثاء عددا من القرارات المهمة المتعلقة بمسيرة كرة القدم المحلية، كما حدد برنامج الموسم الكروي المقبل.

 وقرر الاتحاد خلال الاجتماع التي عقد في مقر الاتحاد برئاسة نائب سمو رئيس الاتحادعمرو البلبيسي اليوم، قبول استقالة سليم خير رئيس "نادي شباب الاردن" (ممثل الاندية الممتازة) من عضوية مجلس ادارة اتحاد كرة القدم اعتبارا من تاريخ اليوم.
 
كما قرر المجلس تعيين محمد احمد علي سمارة بديلا عن العضو المستقيل وذلك لحين اجتماع الهيئة العامة العادي القادم للاتحاد ليصار الى انتخاب العضو البديل.
 
كما تقرر تشكيل لجنة لدراسة اوضاع الاحتراف في الاردن وذلك على ضوء الكتاب الذي تم توجيهه من قبل الاندية المحترفة للاتحاد بتاريخ 8/6/2010، على ان تشكل اللجنة من الاعضاء لؤي عميش والدكتور فايز ابو عريضة وفراس القاضي وصلاح صبرة.
 
وتقرر تعيين عضو مجلس الادارة فراس القاضي في عضوية لجنة الطوارئ بدلا من العضو المستقيل سليم خير .
 
ومن القرارات كذلك تعين عضو مجلس الادارة منذر الجنيدي في عضوية لجنة الكرة النسوية بدلا من العضو المستقيل سليم خير.
 
وشهد الاجتماع المصادقة على تعديل اجندة النشاطات المحلية للموسم الكروي المقبل 2010/2011 وذلك بسبب تأجيل موعد التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 ، بحيث تكون الاجندة كما يلي :- اقامة بطولة الدرع اعتبارا من يوم 21 تموز المقبل، واقامة كأس الكؤوس يوم الجمعة الموافق في 13 اب المقبل، وانطلاق دوري المحترفين يوم 20 اب المقبل، واقامة الدوري الممتاز "ب" تحت 22 سنة اعتبارا من يوم 15 اب المقبل، وكاس الاردن (دور الـ 16) في 3 ايلول المقبل.
 
وتقرر في الاجتماع كذلك تحديد فترات تجميع المنتخب الوطني الاول والمنتخب الاولمبي.
 
كما تقرر ان تستضيف عمان بطولة غرب اسيا خلال الفترة من 24 ايلول ولغاية 4 تشرين الاول المقبل.
 
وشهد الاجتماع تحديد منافسات بطولات الفئات العمرية، اضافة الى مشاركات المنتخب النسوي وغيرها من الامور التي تهم كرة القدم المحلية.(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.