• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العلوم التطبيقية ضمن الجامعات الأنجح والأكثر تأثيراً عالمياً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-03-29
643
العلوم التطبيقية ضمن الجامعات الأنجح والأكثر تأثيراً عالمياً

 تقوم مؤسسة Hult Prize شهرياً بإصدار مجلتها والتي تسلط الضوء على أكثر الجامعات تميزاً وابداعاً في برامجها المحلية حيث رشحت 7 جامعات على مستوى العالم منهم جامعة العلوم التطبيقية الخاصة بوصفها لهم بالأنجح والأكثر تأثيراً بتنفيذ مسابقتها العالمية "جائزة هالت" الخاصة بريادة الأعمال وحل مشاكل المجتمع بابتكار حلول ذكية غير تقليدية في نسخة مجلتها الدورية لهذا الشهر. حيث بدأت الجامعة ممثلة بنخبة من الطلبة الرائعين على مستوى كليات الجامعة بقيادة مدير الحرم الجامعي لجائزة هالت الطالب عبادة العبداللات من كلية تكنولوجيا المعلومات بتعريف طلبة الجامعة عن المسابقة. ثم تم عقد برنامج تدريبي متكامل مكون من العديد من ورش العمل التفاعلية من قبل رياديين بارزين من المجتمع الأردني على مدار شهور فادت الطلبة بالعديد من الجوانب ابتداءً من توليد أفكار مشاريعهم حتى الوصول للنموذج الواقعي لمشاريعهم. 

قام فريق العمل بتقديم الدعم والنصيحة لزملائهم من فروع المسابقة في جامعات أردنية وعربية عديدة وكانت مؤسسة Hult Prize على اطلاع بكل تفاصيل عمل فريق العلوم التطبيقية. نفذ فريق العمل المسابقة بمهنية كاملة مستعيناً بمحكمين أردنيين رياديين من مختلف مجالات المسابقة والذين أشادوا بمشاريع طلبة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة المقدمة ضمن مسابقة Hult Prize.
ستواصل الجامعة دعم فريق عملها وفرقهم الفائزة ليكملوا مسيرتهم نحو الفوز وتمثيل الجامعة في المراحل المتقدمة من المسابقة العالمية حيث تبارك لهم الجامعة هذا الإنجاز النوعي وتفتخر بهم وكعادتهم طلبتنا يمثلون الجامعة أفضل تمثيل.
فريق عمل ASU Hult Prize والمنبثق من مركز الريادة والابتكار في الجامعة:
من كلية تكنولوجيا المعلومات:
د. محمد حجاوي، عبادة العبداللات، خالد دبور، عاصم مسلم، محمد ابو الرب، ايمان هماش، زياد تسلق، روند ابو حسنة، شهد جودة، مرح ياسين، رنيم حميد، تالا ريحان، آسيا عبد العال، محمد ابو جلبوش، ويزن طقاطقة.
من كلية الآداب والعلوم: بتول قرنفلة، وأسيل ابراهيم.
من كلية الهندسة: جود المسعود.
من كلية الفنون والتصميم: آية جويحان
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.