• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مصرع 12 سحقاً بقطار سريع في إسبانيا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-24
960
مصرع 12 سحقاً بقطار سريع في إسبانيا

لقي 12 شخصاً، على الأقل، مصرعهم سحقاً بقطار سريع في كاتالونيا، شمال شرقي إسبانيا، في أسوأ حادث قطارات بإسبانيا، تسبب كذلك في سقوط عدد من المصابين، بعضهم في حالة حرجة.

 ووقع الحادث في "كاستيلديفيلس" جنوب برشلونة، عندما داهم قطار سريع مجموعة من الأشخاص وصلوا إلى محطة البلدة وحاولوا العبور عبر القضبان الحديدية.
 
وكان القطار منطلقا بسرعة كبيرة لأنه لم يكن من المفترض أن يتوقف في المحطة، حسب المصدر.
 
وذكر أن المجموعة كانت متوجهة للمشاركة في بعيد "القديس يوحنا" للاحتفال بأقصر يوم في العام.
 
وقال رئيس بلدية كاستيلديفيلس، خوان ساو، إن حوالى 30 شخصاً كانوا يعبرون المسار، عندما داهمهم القطار الذي كان متجهاً إلى برشلونة.
 
وفي مقابلة مع إذاعة كادينا الإسبانية، أوضح ساو أن محطة "كاستيلديفيلس" قيد الصيانة حيث جرى إغلاق ممشى يمر فوق القضبان، واستبدل بنفق تحت المسارات قيد الاستخدام وكان مفتوحاً ساعة الحادثة.
 
ونقلت وسائل إعلام إسبانية نقلا عن شهود عيان، أن الممر الأرضي كان مزدحما بالحشود التي كانت في طريقها للاحتفال في الشاطئ في مكان قريب.
 
 وقال شاهد عيان لصحيفة "البايس" الإسبانية: "سحقت أجسادهم تماماً.. القطار داهمهم بأقصى سرعة وتناثرت أشلائهم بأنحاء المكان."
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.