• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الكشف عن وجود مخالفات وتجاوزات في تعيينات بلدية غرب اربد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-27
1490
الكشف عن وجود مخالفات وتجاوزات في تعيينات بلدية غرب اربد

كشف تقرير صادر عن لجنة تدقيق وتحقيق مكلفة من قبل رئيس هيئة مكافحة الفساد رقم (2/16/هـ م ف /م ت/29/1005 تاريخ 8/4/2010 وجود مخالفات صريحة وتجاوزات في التعيينات في بلدية غرب اربد وفق ما أكده التقرير الذي أوصى بضرورة الإيعاز لرئيس بلدية غرب اربد ياسين الشناق بتصويب جميع المخالفات الواردة في التقرير والتقيد بالقوانين والأنظمة الصادرة بمقتضاها وتعليمات وزير البلديات .

 وبين التقرير الذي حصلت "الحقيقة الدولية " على نسخة منه ان البلدية قامت بتعيينات دون الإعلان في الصحف المحلية على الوظائف المنوي إجراء التعيينات فيها لتحقيق العدالة بين جميع المواطنين ضمن مناطق البلدية .
 
كما كشف التقرير موافقة المجلس البلدي على تعيين 55 موظفا ورفع القرار إلى وزير البلديات لأخذ الموافقة عليها علما وفق ما يشير اليه التقرير ان عدد الشواغر المتوفرة بجدول التشكيلات هي 16 وظيفة .
 
وأكد التقرير وجود مخالفات لتعليمات الموازنة ساردا التقرير عدد من النقاط القانونية التي تبين المخالفات بتواريخها وأرقامها وأسماء الموظفين الذين عينوا خارج إطار النظم والتعليمات .
الحقيقة الدولية
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.