• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاحتيال على مواطن بمبلغ 35 ألف دينار 15و ألف دولار ومصاغ ذهبي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-29
975
الاحتيال على مواطن بمبلغ 35 ألف دينار 15و ألف دولار ومصاغ ذهبي

رغم التحذيرات المتكررة من عمليات النصب والاحتيال التي تعلنها مديرية الامن العام بشكل مستمر الا ان احد المواطنين تعرض لعملية من هذا النوع تدل دلالة قاطعة على جهله وخسر نتيجة ذلك مبلغ 35 الف دينار 15و الف دولار ومصاغا ذهبيا قدرت قيمته بـ11 الف دينار.

 وتفاصيل هذه القضية كما حصلت عليها "الدستور" من مصدر امني مأذون انه يوم امس اشتكى لرئيس مركز امن حطين احد المواطنين العرب ، وبناء على شكوى مقدمة لمدعي عام الرصيفة متضمنة تعرضه للاحتيال من قبل احد المشبوهين من مواليد عام 1955 وزوجته من مواليد 1957 حيث حضرا الى منزله من اجل علاج قدميه من الامراض بالقرآن الكريم وطلبا منه احضار الذهب والمبالغ المالية الموجودة داخل منزله من اجل القراءة عليها.
 
واضاف المصدر انه بالفعل قام باحضار المبالغ المذكورة وتسليمها للشخص وزوجته واللذين قاما باخذها وتواريا عن الانظار وطلب الادعاء عليهما وما زال التحقيق جاريا.
 
المقدم محمد الخطيب الناطق الاعلامي باسم الامن العام اوضح انه وبشكل مستمر تقوم مديرية الامن العام بالتحذير من مثل هذه العمليات من خلال وسائل الاعلام والصحف اليومية وحتى المواقع الالكترونية ، مبينا في نفس الوقت ان هناك تجاوبا ووعيا من المواطنين في هذا المجال.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.