• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الصناعة والتجارة تضبط احذية مكتوب عليها لفظ الجلالة في عمان والزرقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-30
1359
الصناعة والتجارة تضبط احذية مكتوب عليها لفظ الجلالة في عمان والزرقاء

ضبطت أجهزة الرقابة في وزارة الصناعة والتجارة اليوم الأربعاء مصنعا ينتج أحذية تحمل عبارات في وضع يشكل إساءة للمشاعر الدينية.

 وقال مساعد الامين العام للشؤون التجارية الداخلية حسوني محيلان، ان اجهزة الرقابة في الوزارة وبالتعاون مع الاجهزة الامنية تمكنت من ضبط200 زوج احذية في مدينتي عمان والزرقاء يحمل رسما لرأس نفرتيتي مزين بشعار كتب عليه عبارتين الاولى "بسم الله الرحمن الرحيم" والثانية "الله".
 
واكد ان الوزارة صادرت القوالب وتحويل القضية الى الجهات المختصة، موضحا ان الوزارة أصدرت تعميما لأجهزتها في المحافظات لسحب جميع الأحذية التي تحمل ذات الشعار.
 
وأهاب محيلان بجميع أصحاب المحلات التجارية والمواطنين التأكد من خلو الأحذية الموجودة في محلاتهم او يستخدمونها بشكل شخصي من الرسومات التي تحمل كلمتي" بسم الله الرحمن الرحيم" ولفظ الجلالة "الله" وتسليمها إلى الوزارة أو أي من المديريات التابعة لها في المحافظات.
 
ودعا جميع التجار الذين لديهم كميات من هذه الاحذية التقدم بطلبات تعويض من اصحاب المصنع، مؤكدا ان الوزارة طلبت جميع الكشوفات التي تحمل اسماء المحلات التجارية التي تم توزيع هذه الأحذية عليها.
 
يشار إلى أن الملكة نفرتيتي كانت الزوجة الرئيسة لأخناتون، الذي حكم مصر الفرعونية عام1350 قبل الميلاد تقريبا.
 
من جهة ثانية افادت مصادر رسمية انه تم ضبط مصنعا اخر في محافظة الزرقاء يصنع مثل هذه الاحذية، مؤكدا انه تم التحفظ على المصنع وموجوداته.(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.