• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحكم بسجن قاتل شقيقته 10 سنوات و15 عاما لآخر ابتزه بصور لها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-06-30
1081
الحكم بسجن قاتل شقيقته 10 سنوات و15 عاما لآخر ابتزه بصور لها

أصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكما بالسجن 10 أعوام بحق أردني قتل شقيقته عام 2008 بعد مشاهدة صور إباحية لها فيما قررت سجن رجل إبتزه بتلك الصور وحرضه على القتل 15 عاما، على ما افاد مصدر قضائي الاربعاء.

 وقال المصدر لوكالة فرانس برس ان "المحكمة أصدرت الثلاثاء حكما بالسجن 10 أعوام بحق الجاني (27 عاما) بعد ادانته بتهمة القتل العمد إثر قتله شقيقته المتزوجة (29 عاما) في تشرين الاول 2008 في محافظة المفرق شمالي شرق الأردن طعنا بخنجر".
 
واضاف المصدر ان "المحكمة أصدرت كذلك حكما بالسجن 15 عاما بحق مدان آخر في ذات القضية بعد إدانته بالتحريض على القتل كونه عرض على شقيق الضحية صورا التقطها أثناء ممارسة الجنس معها قبل زواجها، وابتزه ثم حرضه على قتلها".
 
وأشار الى أن "الجاني كان قتل شقيقته طعنا بخنجر وسلم نفسه للشرطة مدعيا قتلها دفاعا عن شرف العائلة بعد مشاهدته صورا لها تمارس الجنس مع رجل صورها بهاتفه الجوال وحاول ابتزازه، وقد سلم الشرطة نسخة من الصور".
 
إلا أن المحكمة "لم يثبت لها أن المدان اقدم على قتل شقيقته في حال تلبس بالزنى أو في فراش غير مشروع ما تعذر معه استفادته من عذر مخفف يمنح عادة في مثل هذه الحالات أو ما يسمى قضايا الشرف".
 
الفرنسية
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.