• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الذكرى الأولى لاختيار الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وليا للعهد غدا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-01
1087
الذكرى الأولى لاختيار الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وليا للعهد غدا

يصادف يوم غد الجمعة ، مرور عام على اختيار جلالة الملك عبدالله الثاني لصاحب السمو الملكي الامير الحسين بن عبدالله الثاني وليا للعهد.

 وكانت الارادة الملكية السامية صدرت في الثاني من تموز في العام 2009 باختيار سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني وليا للعهد ليكون عضدا لجلالته وعونا له في تنفيذ رؤيته السامية وحمل أمانة المسؤولية وسندا لجلالة الملك في متابعة مسيرة البناء والتطوير والتحديث ونموذجا للشباب الاردني والعربي وبما يتواءم مع نظرة القائد لمسؤولية هذا الجيل والذي يرى به جلالته الاقدر على قيادة التغيير مستقبلا في بذل أقصى الجهود من اجل بناء الاردن ورفعة الأمة وتقدمها.
 
وولد سموه في الثامن والعشرين من حزيران عام 1994 ، وهو أكبر أبناء جلالة الملك عبدالله الثاني ، وجلالة الملكة رانيا العبدالله. ونشأ سموه وترعرع في دار الهاشميين ونهل من حكمتهم وحنكتهم التي خرّجت الملوك العظام الذين جعلوا الأردن قلعة صمود ومنارة للعلم والمعرفة واحترام حقوق الانسان. وتربى سمو الامير الحسين في كنف جلاله الملك ونهل من النبع الصافي لبني هاشم الغر الميامين الذين نذروا انفسهم لخدمة وطنهم وأمتهم مستمدا العزم والقوة من عميد آل البيت جلالة الملك عبدالله الثاني.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.