• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حماس تزف الشهيد كرم: لن يكون للاحتلال أمن ولا أمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2024-01-23
547
حماس تزف الشهيد كرم: لن يكون للاحتلال أمن ولا أمان

 زفّت حركة حماس الشهيد المجاهد كريم سلامة وأكدت أنّ "عملية طولكرم البطولية ردّ طبيعي على عدوان الاحتلال المستمر على شعبنا".

 
وقالت: "تزف حركة حماس لجماهير شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية، شهيدها المجاهد كريم نشأت سلامة من قرية فرعون؛ منفذ عملية إطلاق النار البطولية على حاجز عناب شرقي طولكرم".
 
وأكدت أنّ "العملية البطولية هي ردٌ طبيعي على مجازر الاحتلال النازي وعدوانه المستمر على شعبنا الفلسطيني في الضفة والقطاع".
 
وأضافت أنّ "أبطال شعبنا ومقاوميه المنتفضين في كافة ربوع الوطن سيواصلون الدفاع عن شعبنا وأرضنا ومقدساتنا في مواجهة العدو النازي المجرم، وإن دماء الأطفال والمدنيين العزّل التي سفكتها آلة الحرب الصهيونية ستكون لعنة على الاحتلال ومستوطنيه الإرهابيين الذين لن يكون لهم أمن ولا أمان في أرضنا المحتلة".
 
وقالت: "نستنفر شبابنا الثائر في عموم الضفة والقدس لتصعيد العمل المقاوم بكافة أشكاله؛ حتى دحر الاحتلال النازي وتحرير أرضنا ومقدساتنا وإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس بإذن الله".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.