• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أورنج الأردن تشدد على دور الشراكات الفاعلة في تحقيق أهداف الاستدامة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2024-03-09
565
أورنج الأردن تشدد على دور الشراكات الفاعلة في تحقيق أهداف الاستدامة

 انضمت أورنج الأردن، ممثلة بالمدير التنفيذي لوحدة الاتصال المؤسسي والاستدامة المهندسة رنا الدبابنة، إلى الخبراء وممثلي الحكومات العربية والقطاعات المختلفة الذين شاركوا في المنتدى العربي للتنمية المستدامة الذي عقد في العاصمة اللبنانية بيروت في نقاشاتهم حول "العمل من أجل الاستدامة والسلام"، كركيزتين لمجتمعات مستقرة وبلدان متطورة. وكان المنتدى بمثابة حلقة حوارية ممتدة على مدار ثلاثة أيام استعرض خلالها المشاركون الخطوات التي تحققت في الوطن العربي في مجال تحقيق أهداف وأولويات التنمية المستدامة.

 
واستعرض المنتدى، الذي عقد برئاسة سلطنة عمان، التقدم المحرز في تحقيق أهداف التنمية المستدامة المتمثلة في القضاء على الفقر والجوع وتغير المناخ والعدل والمؤسسات القوية، ودور الشراكات في تحقيق الأهداف. كما يعد المنتدى منبراً إقليمياً لمناقشة الأولويات الخاصة بمؤتمر القمة المعني بالمستقبل والمزمع عقده في نيويورك يومي 22 و23 أيلول\سبتمبر المقبل ويتمحور حول الابتكار الرقمي والحوكمة والشباب
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.