• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الدكتور فوزي الحموري الرئيس الفخري لمؤتمر الرؤية الطبية الأول MEDVISION والمستشفى التخصصي الداعم الرئيسي للمؤتمر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2024-03-09
624
الدكتور فوزي الحموري الرئيس الفخري لمؤتمر الرؤية الطبية الأول MEDVISION والمستشفى التخصصي الداعم الرئيسي للمؤتمر

 

شارك المستشفى التخصصي في مؤتمر الرؤية الطبية الأول MEDVISION 2024 كداعم رئيسي للمؤتمر والذي تم افتتاحه تحت رعاية وزير الصحة الدكتور فراس الهواري ومشاركة معالي وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور عزمي محافظة، حيث قام بتنظيمه مجموعة من الأطباء الشباب والذي يهدف الى تبادل الأفكار وتسليط الضوء على الفرص والتحديات التي تواجه المجتمع الطبي في الأردن.
 
الدكتور فوزي الحموري مدير عام المستشفى والرئيس الفخري للمؤتمر أكد خلال حفل الافتتاح" ان هؤلاء الشباب المبادرون يستحقون منا كل الدعم والمساندة ونعول عليهم وعلى زملائهم في حمل الأمانة بعدنا وأن يعملوا على تعزيز التغيير الإيجابي بعد الاستفادة من الخبرات الكبيرة والمكتسبات التي حققها الأطباء الرواد".
 
وعبر الحموري عن عظيم فخره وامتنانه للأطباء والممرضين الأردنيين من القطاع الخاص الذين ذهبوا الى غزة لأداء واجبهم الإنساني في نصرة أشقائنا هناك وتحملوا معاناة طويلة للوصول وعرّضوا حياتهم للخطر في سبيل إنقاذ الأرواح ولتقديم الدعم والتخفيف عن أطباء غزة.
 
كما وثمن دور جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم عن مشاركته شخصياً في عمليات الانزال الجوي التي ينفذها نشامى سلاح الجو الملكي الأردني لإيصال الامدادات الطبية والإنسانية الى أهلنا في غزة ومن نتائج مشاركة جلالته رأينا رؤساء دول اجنبية وعربية قرروا مشاركة دولهم في عمليات الإنزال بالشراكة مع سلاح الجو الملكي الأردني.
 
وأشار الحموري خلال مشاركته في جلسة "مستقبل القطاع الطبي" عن أهمية إعلان الأردن مقصداً اقليمياً للسياحة العلاجية والاستشفائية من قبل منظمة السياحة العالمية UNWTO والذي اعلن عنه خلال المؤتمر الإقليمي لمنظمة السياحة العالمية الذي عقد في البحر الميت، حيث انها المرة الأولى التي تقوم منظمة السياحة العالمية بإعلان أي دولة كمقصد للعلاج والاستشفاء، وأكد أنها فرصة مميزة علينا الاستفادة منها لزيادة أعداد المرضى الدوليين والتي ستنعكس إيجابياً على حجم الاستثمار في القطاع الطبي وبالتالي زيادة فرص العمل للأطباء والكوادر الصحية.
 
 
  •  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.