• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الافراج عن باريس هيلتون بعد توقيفها بتهمة حيازة مخدرات في جنوب أفريقيا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-03
1204
الافراج عن باريس هيلتون بعد توقيفها بتهمة حيازة مخدرات في جنوب أفريقيا

عبرت النجمة الأميركية باريس هيلتون عن ارتياحها بعد الإفراج عنها مساء الجمعة واسقاط التهم الموجهة ضدها، وذلك بعد القاء القبض عليها مع صديقتها بالقرب من ملعب بورت أليزابيث في جنوب أفريقيا لحيازة الماريجوانا.

لكن صديقتها جينيفر روفيرو (31 عاما) نجمة مجلة "بلايبوي" السابقة، التي كانت تحمل الماريجوانا (القنب الهندي) عوقبت بدفع غرامة بلغت 1000 راند (128 دولار أميركي) أو دخول السجن لمدة 30 يوما لحيازة الماريجوانا، فقامت باختيار الغرامة.
وكتبت هيلتون عى مدونة "تويتر" لاحقا: "تسري شائعات مجنونة. أريدكم فقط أن تعرفوا الحقيقة. كل الأمور تسير على ما يرام. لم توجه الي أي تهمة ولم يقبض علي، لأنني لم ارتكب اي شيء".
وأضافت هيلتون انها كانت تساعد الشرطة في تحقيقها: "الكل كان لطيفا معي. أحب جنوب أفريقيا! أنها مكان رائع، خصوصا خلال كأس العالم! أتمنى أن تكون الأمور واضحة بعد الان".
وظهرت هيلتون (29 عاما) المتهمة "الرقم واحد" مرتاحة أمام القاضي كسوليلي دلوليسا الذي قال لها: "ايتها المتهمة الرقم واحد، تم اسقاط الاتهامات الموجهة ضدك".
وردت النجمة الاميركية التي غادرت المحكمة بعد جلسة استماع دامت ثلاث دقائق وانتهت نحو منتصف الليل بتوقيت جنوب أفريقيا: "شكرا سيدي".
وبدا القاضي متعرقا خلال جلسة الاستماع ومسح رأسه أكثر من مرة خلالها، وبدا كأنه يعتذر خلال اصدار حكمه: "من الصعب للغاية بالنسبة لانسان أن يقرر مصير انسان اخر. ليس هناك من وصفة سحرية".
وتابع: "من المؤسف ان تكون زائرا لهذا البلد وتجد نفسك على الطرف الخاطىء من القانون". هذا وتعمل المحاكم في جنوب أفريقيا حتى وقت متأخر من الليل في مناسبة كأس العالم لكرة القدم، وذلك لانهاء كافة الاشكالات في وقت سريع.
وقال محامي السيدتين تيري برايس لوكالة "فرانس برس": "ان التهم اسقطت ضد هيلتون لأن روفيرو كانت هي التي تحمل الماريجوانا لدى حصول عملية الايقاف". وقال برايس بتوتر بعد مغادرته قاعة المحكمة: "لقد نالوا من الشقراء الخاطئة...".
وكانت الصحف الجنوب أفريقية أشارت الى أن هيلتون ابنة حفيد مؤسس سلسلة فنادق هيلتون، أوقفت لتدخينها الماريجوانا داخل الملعب الذي أقيمت فيه مباراة البرازيل وهولندا في ربع نهائي مونديال 2010 والتي انتهت لمصلحة هولندا 2-1.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.