• يمكنك الاعتماد على وكالة العراب الاخبارية في مسألتي الحقيقة والشفافية
  • رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السفير الكويتي يزور الجناح السعودي في مهرجان جرش

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2024-08-03
556
السفير الكويتي يزور الجناح السعودي في مهرجان جرش

  في إطار تعزيز العلاقات الثقافية بين الدول العربية، قام السفير الكويتي لدى الأردن، حمد المري، بزيارة جناح المملكة العربية السعودية في مهرجان جرش الثقافي الثامن والثلاثين.

وكان في استقبال السفير الكويتي عدد من المسؤولين والمشرفين على الجناح السعودي، حيث قاموا بجولة تعريفية شاملة للسفير، أطلعوه فيها على المعروضات والفعاليات التي تعكس التراث السعودي الأصيل. تضمن الجناح مجموعة متنوعة من الحرف اليدوية، والأدوات التراثية، بالإضافة إلى عروض فنية وموسيقية تعبر عن التنوع الثقافي للمملكة.

وعبر السفير حمد المري عن إعجابه بما شاهده من إبداع وتميز في عرض التراث السعودي، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل القائمين على الجناح في إبراز هوية المملكة وثقافتها الغنية. وأكد على أهمية مثل هذه الفعاليات في تعزيز التبادل الثقافي والتقارب بين الشعوب العربية.

واختتم السفير المري زيارته بتقديم شكره وتقديره للقائمين على الجناح، متمنيًا لهم دوام النجاح والتوفيق في تقديم صورة مشرفة عن المملكة في المحافل الثقافية الدولية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.